إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

على ذمة “السياسة” الكويتية: دبي تعتقل قيادي في حماس

Dubai 7amas

كشفت مصادر لصحيفة "السياسة" الكويتية أن سلطات دبي اعتقلت في الساعات القليلة التي تلت العثور على جثة الشهيد المبحوح الناشط في الجهاز العسكري للحركة نهرو مسعود الذي كان يرافق المبحوح في دبي حتى ساعة وفاة الأخير.

 
وأشارت المصادر إلى أن اعتقال مسعود الذي يعتبر أحد كبار القادة الأمنيين في حماس يطرح تساؤلات جمة وشبهات قوية حول إمكانية ضلوعه بوفاة المبحوح بصورة أو بأخرى ويرسم علامات استفهام في شأن وجوده في دبي بهذا التوقيت بالذات.
 
وأضافت أن حماس عملت كل ما بوسعها لمنع نشر نبأ اعتقال مسعود حتى لا يؤثر ذلك سلباً على الاتهامات التي تكيلها لإسرائيل بالضلوع في اغتيال المبحوح ، مشيرة الى أن هذا الاعتقال أثار تساؤلات عدة في صفوف الحركة بدمشق وغزة بشأن هوية الجهة التي تقف وراء عملية الاغتيال ، خاصة أن نهرو مسعود كان معتقلاً في السابق لفترة تقارب العام في السجون المصرية قبل أن يفرج عنه في تشرين أول 2007 وينتقل إلى دمشق ويتحول بسرعة الى أحد الكوادر القيادية الفعالة في حماس في سورية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد