إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العرافة التي توقعت احداث ايلول تتوقع حربا عالمية ثالثة العام الحالي

3arafaa

قالت عرافة بلغارية شهيرة، والتي ذاع صيتها حول العالم بتوقعاتها الصادقة في العديد من الأمور والتي كان أشهرها تنبؤها وقوع أحداث الحادي عشر من سبتمبر، حين قالت أن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ.

 
وتنبؤها كذلك ببدء الحرب العالمية الثانية وبدء تطبيق سياسة "البيريسترويكا " في روسيا علي يد الرئيس السابق ميخائيل جورباتشوف ، ووفاة الأميرة ديانا وغرق الغواصة كوريسك. كل هذه التنبؤات أضافت كثيرا لرصيد فانجا "فانجيليا جوشتيروفا ديميتروفا" وكانت آخر التنبؤات التي كشفت عنها فانجا النقاب هي تلك الأحداث التي وقعت مؤخرا ً في أوسيتيا الجنوبية.
 
وإضافة لجميع تنبؤات فانجا السابقة، كشفت العرافة البلغارية الشهيرة عن أن الحرب العالمية الثالثة سوف تنشب كنتيجة لمحاولات اغتيال أربعة رؤساء حكومات وبعد صراع في هندوستان. وأضافت فانجا أن رؤساء دول أوكرانيا واستونيا وليتوانيا ووزارة خارجية بولندا لدى جورجيا سيكونون محور الصراع لمشاهدة الموقف بأعينهم. وتوقعت فانجا وقوع تلك الحرب عام 2010 .
 
وذكرت صحيفة برافدا الروسية أن صيت فانجا بدأ في الانتشار كعرافة بعد أن تزوجت، وقضت معظم حياتها في منطقة كوزوه الجبلية ببلغاريا. كما نجحت في إقناع أتباعها بأنها تمتلك قدرات خارقة.
 
وعن تكهناتها الخاصة بالمستقبل، كشفت فانجا التي لم تكن ترغب في الخوض في هذا المجال عن أن الإنسان سيكون بمقدوره الاتصال مع من يعتبرهم إخوته في العالم الآخر بعد 200 سنة من الآن. وقالت أن هناك عدد كبير من الغرباء أو الدخلاء يعيشون علي كوكب الأرض منذ سنوات طويلة قادمين من كوكب تتحدث لغة شاذة يطلق عليها "فامفيم " وهذا الكوكب هو ثالث كوكب يبعد عن كوكب الأرض.
 
ويعتقد أتباع العرافة المثيرة للجدل أنها تعرف تاريخ وفاتها بالتحديد كما أنها قد سبق وأن قالت أن هناك فتاة صغيرة تبلغ من العمر 10 أعوام مصابة بالعمى وتعيش الآن في فرنسا، سترث موهبتها الخارقة للطبيعة وسيسمع عنها الناس عما قريب.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد