إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جيش الاحتلال تهدده أغنية ! .. محاكمة جندي امريكي ألف أغنية تناهض غزو العراق

Jeesh

يواجه جندي في جيش الاحتلال الأمريكي محاكمة عسكرية بسبب أغنية ألفها تطالب بوقف خسائر غزو العراق.  واوضح تقرير لموقع كومون دريمز الإخباري الأمريكي ان المجند الأمريكي مارك هال -وهو فنان "هيب هوب" أيضاً- يواجه محاكمة عسكرية بسبب كتابته أغنية تنتقد سياسة تمديد خدمته في جيش الاحتلال على غير رغبته.

 
وقال التقرير إن ( هال ) كتب أغنية "هيب هوب" في تموز الماضي ادان فيها سياسة البنتاغون والجيش الأمريكي لتمديد خدمته بشكل غير طوعي على الرغم من قرب انتهاء عقده مع الجيش .. مشيرا الى ان هال أرسل اغنيته بالبريد الإلكتروني إلى البنتاغون بعد ان أبلغ الصيف الماضي بأنه سيعاد إلى العراق.
 
وأعلن هال رفضه أوامر قيادته لإعادته إلى العراق وتمديد عقده الذي كان من المقرر انتهاؤه أواخر الشهر الجاري، وقد عرَّضه ذلك للسجن في كانون الاول/ ديسمبر عام 2009 بعدما وصفت القيادة العسكرية الامريكية الأغنية التي ألفها بأنها تمثل تهديداً للقوات ؟!!.
 
من جهته قال مكتب الشؤون العامة في قاعدة فورت ستيوارت العسكرية بولاية جورجيا الأمريكية في بيان له إن الأغنية التي كتبها هال تمثل " تهديدات فتاكة لسلسلة القيادة وزملائه الجنود "؟؟!!.
 
ورداً على تلك الاتهامات ، قال هال في بيان له إنه فسر للقيادة إن الأغنية كانت مجرد تعبير حر عن كيفية شعور الناس عن الجيش وسياسة التمديد غير الطوعي للخدمة وأنه شرح لقيادته أن الأغنية لا تمثل تهديداً مادياً أو أي تهديد من أي نوع.
 
شبكة اخبار العراق + الهيئة نت
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد