إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تونسي ثمانيني يغتصب طفلة في السابعة من عمرها

Tunese(3)

عمد رجل تونسي في الثمانين من عمره إلى اغتصاب طفلة في السابعة من عمرها، ثم معاشرتها معاشرة الأزواج، وذلك في جريمة أدت إلى الحكم عليه بالسجن 20 عاما.

وذكرت صحيفة ‘الصريح’ التونسية الإثنين، أن هذه الجريمة بدأت فصولها عندما وافق والد الطفلة على تسليم إبنته لتعمل خادمة لدى أحد الأغنياء في تونس العاصمة، حيث تعرف عليها هناك شيخ ثمانيني يعمل لدى العائلة الغنية كبستاني.
وأشارت إلى أن هذا البستاني لم يراع صغر سن هذه الطفلة، حيث اغتصبها، ثم أجبرها على معاشرته معاشرة الأزواج عندما تأكد أن سيدة المنزل الغنية تعمدت تعنيف الطفلة عندما اشتكت لها، وطلبت منها كتمان السر، كما هددتها بمعاقبتها.
ولم تتمكن هذه الطفلة من التخلص من براثن هذا الشيخ الثمانيني إلا بعدما تفطنت زميلة لها لما يجري معها، فشجعتها على إبلاغ الشرطة، وهو ما فعلته، حيث هربت من المنزل، ورفعت شكوى في الموضوع إلى أقرب مركز شرطة.
وتم اعتقال الشيخ الثمانيني، وأحيل على القضاء الذي أمر بسجنه لمدة 20 عاما نافذة، إلى جانب تغريم صاحبة المنزل وزوجها بمبلغ 300 دينار تونسي (225 دولارا أمريكياً).
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد