إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هرباً من أيدي رجال هيئة الامر بالمعروف وضعت نفسها في شنظة سفر صديقها

alt

ذكرت مصادر صحافية ان فتاة سعودية ارادت أن تسافر مع صديقها فوضعت نفسها في الحقيبة بدل أن تضع ملابسها. سيبدو هذا الأمر جنونيا أو أشبه باستعراض سيرك لو عرفنا فقط أن هذه الفتاة التي انتشر خبرها وصورها على نطاق واسع في السعودية لجأت إلى هذه الحيلة الخطيرة لأنها تخشى من أن تقع في أيدي رجال الهيئة أو رجال الأمن الأمر الذي يعني سلسلة طويلة من العقوبات المادية والنفسية. ولسوء حظ الفتاة فقد أصاب صديقها الرعب في الوقت الذي مر فيه من نقطة التفتيش الأمر الذي أثار ريبة رجال الأمن به مما دفعهم لتفتيش السيارة ليجدوا الفتاة منطوية بأعجوبة داخل حقيبة صغيرة.

 
تبدو هذه القصة غريبة فقط في استخدام هذه الحيلة الصعبة والخطيرة ولكنها تعكس حقيقة موجودة داخل السعودية. العلاقات بين الشباب والفتيات مستمرة بالرغم من العقوبات الصارمة التي تقع في حق الطرفين فيما لو تم اكتشافهم. وعلى الرغم من أن جهاز الهيئة ينشر باستمرار أخبار قبضه على شباب وفتيات مذكراً بالعقوبات التي ستطالهم إلا أن ذلك لم يردع أيا من الطرفين على الالتقاء وبطرق تبدو شبه انتحارية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد