إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القاهرة : محاكمة عصابة تتاجر بالأطفال مقابل 7 آلاف للأنثى و 12 ألف للذكر

alt

تنظر محكمة استئناف القاهرة في 9 مارس المقبل قضية المتهمين التسعة أعضاء عصابة الاتجار في الأطفال الدولية. وأشارت صحيفة الجمهورية المصرية إلى أن المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة قد أحال الطبيب كميل سمير العبد “54 سنة” وريحانه يوسف إسماعيل “49 سنة” “داية” وفادية سيدهم برباوي “40 سنة” “عاملة” وظهجر عجايبي عبده “هارب” وزوجته جميلة فرانسيس تادروس “44 سنة” “ربة منزل” وفوزي غبريال “56 سنة” “موظف بالمعاش” وولاء محمد خليل “25 سنة” “كوافيرة” ومحمد سامي أبورواش “25 سنة” “سائق” ومني سعيد “23 سنة” “ربة منزل” إلى المحاكمة الجنائية لاشتراكهم معاً في تشكيل عصابة لبيع الأطفال حديثي الولادة إلي آخرين يقيمون خارج مصر.

كما كشفت تحقيقات عمرو القاضي وكيل أول النيابة أن المتهمين الثامن والتاسعة قد ارتبطا بعلاقة غير شرعية أسفرت عن حمل الأخيرة سفاحاً فلجأت إلي المتهمة الثانية “الداية” لتخليصها من فضيحتها وبعد توليدها حصلت علي المولود وأودعته لدي الطبيب المتهم الأول بقصد بيعه حيث كان يقوم بعرض الطفل الذكر للبيع مقابل 12 ألف جنيه والأنثى بـ7 آلاف جنيه من خلال قيام الموظف “المتهم السادس” والذي يعمل كسمسار لإحضار من يشتري الأطفال وبالفعل احضر المتهم الهارب وزوجته للشراء إلا أن الصفقة لم تتم لارتفاع المبلغ المطلوب في حين تجسد دور الكوافيرة في التوسط لدي الداية التي منحت المولود للعاملة لتوصيله للطبيب حتى وردت معلومات لرجال المباحث وألقوا القبض عليهم.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد