إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

البريطانيون- نساء ورجالا- مهووسون بالنهود

Nohood

البريطانيون، رجالا ونساء، مهووسون بالنهود، ويحدق الملايين منهم فيها سبع مرات في اليوم على الأقل. هذا ما كشفت عنه دراسة بريطانية حديثة، نشرتها صحيفة «الصن» أمس، جاء فيها أن تسعا من بين كل عشر نساء يدققن في صدور نظيراتهن سبع مرات في اليوم. واعترفت أربع من بين كل عشر منهن بأنهن يشعرن بالحسد تجاه صديقاتهن وزميلاتهن في العمل اللاتي يمتلكن نهودا عامرة.

وقالت إن %48 من الرجال البريطانيين اعترفوا بانهم يسمرون عيونهم في صدور النساء قبل أن ينقلوا نظرهم إلى وجوههن. واحتل رجال مدينة نيوكاسل الصدارة في هذه الممارسة بين نظرائهم البريطانيين.
واضافت الدراسة، التي شملت 3000 امرأة و1000 رجل، أن أربعة من بين كل عشرة رجال اعترفوا بأنهم يحدقون في صدور النساء عشر مرات على الأقل في اليوم، فيما اعترفت %51 من النساء البريطانيات بأنهن غير راضيات عن صدورهن، وابدت %63 منهن رغباتهن في امتلاك صدور أكبر.
لكن الدراسة لاحظت أن ما يقرب من نصف الرجال البريطانيين يعتقدون أن نهود شريكات حياتهم وعشيقاتهم جميلة ويرفضون ادخال أي تغيير عليها. بصرف النظر عن وجود نسبة تصل إلى %14 من رجال مقاطعة يوركشاير ترغب في امتلاك نسائها نهوداً أكبر.
¶ يو بي أي ¶
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد