إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

محكمة بريطانية تأمر بوضع الأمير السعودي الذي عذب وقتل مواطنه رهن الحبس الاحتياطي

Ameer S3ood

أمرت محكمة وستمنستر بوسط لندن الجمعة بوضع أمير سعودي رهن الحبس الاحتياطي بعدما أن وجهت له الشرطة البريطانية تهم قتل مساعده في أحد الفنادق الفخمة وسط لندن.

وسيمثل الأمير سعود بن عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود البالغ من العمر 33 عاماً أمام محكمة أولد بيلي في لندن يوم الثامن والعشرين من مايو/ أيار المقبل، بعد أن ظهر أمام محكمة وستمنستر الجمعة.
 
واتهمت الشرطة البريطانية الأمير سعود بقتل مساعده بندر عبد الله عبد العزيز (32 عاماً)، بعد العثور عليه ميتاً في جناح الأمير السعودي بفندق لاندمارك وسط لندن الاثنين الماضي، والاعتداء عليه يوم الثاني والعشرين من كانون الثاني/ يناير الماضي.
 
وخلص تشريح الجثة إلى أن بندر مات من الخنق وجروح في الرأس.
 
وكانت الشرطة البريطانية اعتقلت الأمير سعود، الذي يزور لندن منذ نحو أربعة أسابيع، بعد اتهامه بضرب مساعده حتى الموت في فندق لاندمارك، والذي بُني عام 1899 وتبلغ كلفة الغرفة فيه 400 جنيه استرليني في الليلة والجناح الرئاسي 2580 جنيهاً استرلينياً.
 
ويُعتبر لاندمارك المكان المفضل لدى الكثير من النجوم ومن بينهم مغني فرقة (أويسيس) ليام غالغر، وبطل سباقات السيارات لويس هاملتون، والمغني الأمريكي جاستين تيمبرليك والمغنية الأمريكية ليدي غاغا.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد