إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيفي عبده : أنا رمز لمصر والسياح يأتوا لمصر لمشاهدة الأهرامات وفيفي عبده

Feffee

استضافت المذيعة اللبنانية "وفاء الكيلاني" على طاولة تحقيقاتها الراقصة المصرية "فيفي عبده" في برنامج "بدون رقابة" على شاشة ال بي سي .

وفاء الكيلاني وجهت اتهامات كثيرة لفيفي عبده التي انفعلت كعادتها ووصفت البرنامج بأنه مستفز وقالت لوفاء الكيلاني في آخر الحلقة : إنت حرقتي دمي.
 
أنا رمز لمصر
 
فيفي ردت على سؤال وفاء الكيلاني إذا كانت قالت أن السياح يأتوا لمصر لمشاهدة الأهرامات وفيفي عبده ، وقالت : نعم هذا كلام صحيح أنا مشهورة جدا في الخارج والسياح يعرفوني لأني أصبحت رمز لمصر ويأتوا ليشاهدوا رقصي وأنا فخورة بذلك .
وقالت فيفي : أنا أدرب الأجانب في الخارج على الرقص الشرقي من جميع أنحاء العالم ، وأنا استطعت أن أجعل من الرقص الشرقي فن عالمي.
 
أنا وش السعد
 
ونفت فيفي عبده أن تكون قد قالت أنها سبب شهرة محمد هنيدي أو عمرو دياب أو حكيم وقالت : أنا لم أقل أني صاحبة فضل عليهم أو أني سبب شهرتهم ونجوميتهم ولكني قلت أن وشي كان حلو عليهم ، ومحمد هنيدي قالها في أحد البرامج لما عمل معي في مسرحية "حزمني يا" قال أني وش السعد عليه .
وأكدت فيفي أن كل النجوم بيحبوها وأنه معروف عنها في الوسط الفني إنها الست الجدعة جداً .
 
لا أغسل موتى
 
ونفت فيفي عبده ما قيل عن تغسيلها لجثمان الفنانة الراحلة ذكرى أو جثمان هبة ابنة ليلى غفران ، وقالت : أنا لا أغسل موتى هذه ليست شغلتي أنا راقصة ولست مغسلة ، ولكني كنت أقف في الغسل مع أهل المتوفي ولا أشارك في التغسيل لأنها ليست شغلتي وما نشر حول هذا خطأ كله كذب .
وأكدت فيفي أنها بالفعل أشترت كفنها وقالت : نعم أشتريت كفني من عشرين سنة واحتفظ به في بيتي وكلما وقعت عيني عليه أشعر بالراحة ، لأني على درجة عالية جدا من الإيمان ، ولأني مؤمنة بالموت بأنه حق علينا جميعاً ولا مفر منه.
 
لن أعتزل الرقص
 
وأكدت فيفي أنها لم تعتزل الرقص وأنها ترقص على المسارح بينما اعتزلت الرقص في الفنادق والأفراح بسبب الضرائب ، وقالت أنها ترقص وتدرب على الرقص الشرقي ولن تعتزل الرقص أبداً .
وحول امتلاكها لمطعم سمك، قالت : نعم أنا أشارك زوج ابنتي في مطعم سمك في 6أكتوبر لأني أحب السمك لإنه رزق وليس لأني فلست كما قالوا ، فأنا أمثل وأرقص والحالة تمام والحمد لله ، وهناك فيلمين أقرأهم وسأبدأ بتصويرهم قريباً.
 
لست صاحبة مشاكل
 
فيفي نفت أنها أم المشاكل ، وقالت : هذا اللقب لا يطلق علي فأنا مثلت مع كل نجوم مصر والعالم العربي وعملت بالتمثيل منذ 30سنة ولي 25فيلم و10مسلسلات و5 مسرحيات عمري ما عملت مشكلة مع أحد .
ونفت فيفي أن يكون هناك أي خلاف بينها وبين تيسير عبود وقالت : ليس بيني وبين تيسير عبود أي خلافات شخصية قد نختلف في العمل ولكن ليس لدرجة محاكم ، ونفت أيضاً أن يكون قد أصرت على إقحام ست رقصات في مسلسل قمر وقالت : هذا كلام ليس له علاقة بالواقع وكل كلامك مستفز وليس حقيقي والذي أعد هذا البرنامج يأتي بمعلومات خاطئة عني.
وتابعت فيفي : أنا عملت مع عمالقة الإخراج وكلهم قالوا عني أني أكثر ممثلة ملتزمة بالمواعيد ، ومن يقل غير ذلك كاذب ومن لا يريد أن يعمل معي براحته ويكون أحسن.
 
مسرحية روايح
 
وحول مخالفة مسرحية "روايح" للدين وتقدم النائب سمير موسى من الحزب الوطني ببلاغ ضد المسرحية لأنها كما يقول تسيء للأشهر الحرم ولبلال مؤذن الرسول ،ولأنها أيضاً تقوم على الرقص الخليع ، قالت فيفي بعصبية : حرام عليكي بجد كل كلامك خاطئ وليس صحيح لن أرد على أي اتهامات وسأترك البرنامج ولو أستمر على هذا الهجوم.
وبعد تهدئتها سألتها مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني حول أشياء ندمت عليها فقالت : نعم ندما على عدم تصوير "شباب وامرأة " المسرحية التي عملتها مع الفنانة الجميلة "تحية كاريوكا" وكانت تقوم بدور أمي شفاعات وللأسف لم أصورها ونادمة على عدم تصوير "قشطة" وعسل" ولا أعرف لماذا لم أصورهم ولكن الظروف منعتني من ذلك .
وحول إذا كانت ستجسد دور تحية كاريوكا في عمل تليفزيوني قالت : لو عرض علي سأقبله وكانت تحية كاريوكا نفسها طلبت مني أن أمثل شخصية حياتها في عمل فني وأنا أتمنى ذلك طبعا لأن شخصيتها جميلة ومحبوبة وثرية.
 
ثروات وهمية
 
وحول الثروات التي تكشفها الصحافة عن فيفي على صفحات الجرائد يوم بعد يوم ، قالت فيفي : كلها ثروات وهمية وأساطير ليس لها أساس من الصحة ، فقالوا عني أني شريكة في شركة كبلات كهرباء وهذا كذب ، وقالوا أني لي أسهم في البورصة باسمي وقالوا أني لي مملكة في الفورسيزون وأدخل الأسانصير بالسيارة وهذا كذب ، وقالوا أِياء كثيرة كلها كذب في كذب وأنا لا أكذبها لأنها تفاهات لا تعنيني ومن يريد أن يتحدث بشيء هذا أمر يخصه ولا علاقة لي بكل هذا.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد