إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نور الشريف: الديموقراطية في الكويت ليس لها مثيل في عالمنا العربي

Nooor(1)

أعرب الفنان نور الشريف عن سعادته بتكريم اتحاد المنتجين الخليجيين برئاسة يوسف العميري لة في مهرجان " كلنا في حب الكويت" الذي يقام خلال الفتره من 21 حتى 24 فبراير تحت رعاية الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي.

 
يقول الشريف: علاقتي قوية وقديمة جدا بالكويت وسبق تكريمي عدة مرات وشاركت في مهرجان الخليج للإذاعه والتلفزيون كما صورت اول سباعية امام عبد الامام عبد الله من تأليف وحيد حامد واخراج محمد السيد عيسى بعنوان "أنا وإنت ورحلة العمر " وشاركتني نورا في هذه السباعية كما قمت بعمل ورشة للتمثيل منذ ثلاث سنوات شارك فيها عدد من الشباب الكويتي .
 
يضيف: التجربة الديموقراطية التي تعيشها الكويت حاليا أكن لها كل إحترام رغم تحفظات البعض إلا أنني اعتبر هذا الاسلوب في التطبيق الديموقراطي ليس له مثيل في الوطن العربي.
 
يكمل: المعارضة بأنواعها سواء اسلامية أو غير اسلامية تمارس دورها بشكل جيد وأرى أنها تجربة رائدة لان ما يمارس داخل النواب شىء رائع كما ان رحابة صدر السلطه الكويتية شىء يحسب لها ويسجل في التاريخ كل هذه الممارسات بأحرف من نور.
 
يضيف الشريف: سفري للكويت للتكريم لن يعطل أي أعمال فنية لي لأن الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" سيتم تصويره في منتصف شهر مارس بنفس أبطال الجزء الثاني ومؤلفه وليد يوسف ومخرجه يوسف شرف الدين بالإضافة الى عدد من الوجوه الجديدة التي لم يستقر الرأي على إختيارها حتى الآن.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد