إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ثالث أغلى رقم سيارة في العالم إماراتي بمبلغ 17 مليون درهم

Sayara

سجلت العاصمة الاماراتية ابوظبي بيع لوحة ارقام سيارة بمبلغ 17 مليون درهم ليكون ثالث أغلى رقم سيارة في العالم. وصرحت شرطة أبوظبي أن «لوحة سيارة تحمل الرقم (7 ابوظبي) بيعت في مزاد مساء السبت بمبلغ 17 مليون درهم وهو رقم قياسي عالمي، اذ يأتي في المركز الثالث من بين اللوحات الأغلى على مستوى العالم».

وقال مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد في شرطة أبوظبي العميد سالم الشامسي «نظمت الشرطة مزادا لأرقام السيارات المميزة وبيع خلاله 72 رقما مميزا بمبلغ 50 مليون درهم وهو عائد مالي قياسي».
وشهد المزاد تنافسا كبيرا بين المزايدين للحصول على الأرقام الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية خصوصا الرقم الأحادي (7) والذي بيع بمبلغ 17 مليون درهم ليصبح أحد أغلى لوحات سيارات في العالم، ولم تعلن الشرطة اسم المشتري او جنسيته.
وتسجل أبوظبي باسمها أغلى لوحتي سيارات في العالم، الاولى لوحة تحمل الرقم (1 أبوظبي) وبيعت عام 2008 بمبلغ 52 مليونا و200 ألف درهم ولوحة الرقم (5 أبوظبي) التي بيعت بمبلغ 25 مليون درهم.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد