إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضاحي خلفان والأخطاء السبعة في كشف قتلة المبحوح.. بقلم: فايزة البريكي

Da7e

سأتحدث كالعادة عن ضاحي خلفان الذي يعتبر نفسه بأن القلم مرفوع عنه ، وكل تصريح يدلي به

علينا أن نصفق له واي اعتراض نعتبر حاسدين وحاقدين ولانرى انجازات دبي بل أخطاءها ..
tgtttماهي هذه الأخطاء السبعة التي تدل على أن مسرحية كشف قتلة المبحوح مطبوخة سلفا في مطبخ
ضاحي خلفان الكائن في القيادة العامة لشرطة دبي شارع المرقبات التي اصبحت مسرحا لطبخ كل الإغتيالات الشعبية والعربية والأجنبية لإغراض أكثر مايقال عنها تنازلات من دبي لجهات خارجية مقابل ان تتغاضى تلك الجهات عن الهجوم عن ديون دبي / الديون التي سببت كل هذا الركود والشلل التام لإقتصاد هذه الامارة التي لازالت تعاني من مرض الازمة الذي شل حركتها فأتجهت الى معركة ارضاء الغرب والموساد لإستعادة مجدها الاقتصادي ليكف الإعلام الغربي عن الهجوم الاقتصادي لوضع دبي لتتحول دبي مقابل كل هذا الى ساحة اغتيالات لتصفية حسابات دبي لا ناقة لها فيها ولا جمل غير أنها أداة رخيصة لأن دبي معروف عنها لا تتحمل الضغوط الخارجية وتسقط من اول ضربة وفخ..
إذن ماهي هذه الاخطاء السبعة في تصريحات ضاحي خلفان في قضية المبحوح:
1): وضوح الشريط بهذه الدقة لايدل على قوة الأجهزة والأدلة بل العكس صحيح تماما ـ فلاتوجد اجهزة مراقبة بهذا الوضوح لكاميرات مراقبة في اي مكان في العالم ، فالمتعارف عليه كلما قربت كاميرا
المراقبة من الوجوه كلما ازدادت الصورة تشويشا بعكس كاميرا مراقبة المبحوح التي هي اصلا ليست كاميرات مراقبة ( والا لماذا لم نرى وجه وشكل محسن السكري المتهم بقاتل سوزان تميم بهذا الوضوح وهو شخصا واحدا؟) فكيف بكاميرا مراقبة تتابع احدى عشر شخصا وبهذا الوضوح وترافقهم وكأن المتهمين يقومون بدور تم تحديده مسبقا بل كان واضحا لدرجة كبيرة ادت الى الاستخفاف بعقول حكومات وشعوب الدول العربية وتحول فلم المراقبة الى فلم وثائقي ان لم يكن اوضح من الفلم الوثائقي ..
2): صرح ضاحي خلفان في المؤتمر الصحفي بأن المتهمين ليس بينهم اي اتصالات او لديهم اي هواتف نقالة ( بإمكان مشاهدة شريط المؤتمر الصحفي في اليوتوب) ولكن عاد واعلن بعد ذلك بأن اجهزة الاتصالات الاماراتية الدقيقة جدا كالعادة اكتشفت كل المكالمات الهاتفية بين المتهمين ( هذا التناقض يدل على ان الكاذب عندما يكذب ينسى كذبته وهذي احد بعض من علامات الأخطاء السبعة لضاحي خلفان ..
3): وايضا قال ضاحي خلفان بأن المتهمين لا يحملون اي كريدت كارد ومن ثم عاد وقال لديهم كريدت كارد تم استخدامه في بعض الدول المجاورة ، طيب ماعلاقة استخدام المتهمين ببطاقات الكريدت كارد في الدول المجاورة بقضية قتل المبحوح في دبي ؟ الا اذا كان اشتروا بها مخدة مثلا وادخلوها دبي لخنق المبحوح حتى لا تكتشف أداة الجريمة ؟( كذبة ابريل جديدة احفظوها)!
4): هل يُعقل بأن يتم مطاردة وقتل القائد الحمساوي من قبل احدى عشر شخصا وبطريقة الخنق بالمخدة والقائد المبحوح ليس لديه اي حراسة مشددة ولا مرافقين وتحركاته صيد سهل ليس فقط لجهاز مخابراتي قوي كالموساد بل لشخص واحد يستطع الفتك به دون مقاومة او ترك حتى دليل واحد يدينه ؟( اذن ماهي الحملة السرية الخفية لذلك العرس والكرنفال الموسادي الاماراتي في عملية اغتيال المبحوح والعملية بأمكانها ان تتم من شخص مجهول وعادي في دبي ويظهر القتل على اساس انه موت طبيعي وانتهى الموضوع ( الجواب عند قائد عام شرطة دبي فهو الوحيد القائد الكولومبو سوبر ستار الذي سيفك لنا هذا اللغز ) يعني مالنا الا ضاحي ياعرب!!!
5):اتهام ضاحي خلفان المتكرر بأن الموساد 99.9% خلف اغتيال المبحوح وفجأة بعد ايام صرح بتصريح آخر مناقض له تماما ( اتهامه بأن احدى رجال حماس خلف قتل وتصفية المبحوح ) نريد حلا ياضاحي لهذه التناقضات / سئمنا تصريحاتك المتناقضة يعني وبعدين معك؟
6):
6). يقول ضاحي عندما سأله مذيع ( ظل الكلام ) لماذا لم تكتشفوا الجوازات المزورة ؟ صراحة سؤالي نفس السؤال مع طلب توضيح من ضاحي لماذا قوة أجهزتك الأمنية لم تكتشف تزوير الجوازات
واكتشفت القتلة التي رافقتهم في رحلتهم السياحية لإغتيال المبحوح من المطار الى الفندق والى الحمام والى المولات ( فلم هندي باااااايخ ؟؟) ولكن جواز مزور واحد من الاحدى عشر جوازا لم يكتشف تزويره ( عجيب !!!!) أجاب ضاحي بأن موظفين جوازات دبي تدربوا في هذه الدول وبقصد بها الدول الاوربية) قد تدربوا على نظام معين لكشف الجوازات المزورة بتظام آخر لايوجد به هذا النوع من التزوير ( اضحك مع ضاحي ) كيف تّدعي بأنك تمتلك جهازا أمنيا متطورا وتمتلك موظفين عباقرة لدرجة أنكم هزأتم وهزيتم الموساد بعبقريتكم ومازال موظفينكم يتدربون عند تلك الدول التي دربت موظفينكم على نظام غير كامل يوافق مصالحهم ؟
7): ايضا كالعادة عاد ضاحي وصرّح بأن الجوازات غير مزورة بعد اعترافه بأنها مزورة ، هذه التناقضات في التصريحات تضع ضاحي في خانة الببغاء التي تردد مايُملى عليها ، ولم يكن ضاحي خلفان الا ممثل كومبارس في مسلسل قصير من سبع حلقات يظهر فيه مدى غباء اجهزتنا العربية وعقولنا المعلبة وتنازلاتنا المستمرة من خلف الكواليس ..
سؤال برئ لقائد عام شرطة دبي :
كم قبضت او ماهو الثمن الذي دفعته او قدموه لك لتقوم بكل هذا الدور التمثيلي الهزلي لصالح الموساد وبعض الدول الأوروبية؟
والا كيف ستشيد دول بأجهزتكم الدقيقة التي تم صنعها في محاجرهم وبعقولهم ولم نشاهد نفس الاجهزة
تكتشف جرائم اكثر بشاعة في بلدانهم الموقره وهم اهل الصناعة والأختراع ؟
ماوراء الأكمة اكبر من حجم قدراتك في مواجهة الموساد وبريطانيا العظمى فلا تضغط كثيرا على الزناد
حتى لا تصرع نفسك قتيلا بدون شهود يوما ما !!!!
 
وأخيرا ياضاحي خلفان نحن في انتظار الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الشهير كولومبو دبي والفخ
 الاسرائيلي الموسادي في القبض على رئيس الموساد ، نحن في شوق لمشاهدة المشهد الذي سنرى فيه القاء القبض على المجرم الحقيقي في كل المسلسل من قبل البطل الحقيقي كولومبو دبي ضاحي وفريقه العبقري وعندما اشاهد تلك اللقطة بأم عيني ورئيس الموساد يلقى القبض عليه في مطار دبي ويتم جره وسحبه في محاكمكم الجليه وسجنه في سجونكم الشجية سأرفع لك القبعة وسأكف عن الكتابة عنك نهائيا لأن
 دماغي من الإستغفال في تلك اللحظة ستكون قد اخذت قسطا من الراحة !!!!
والى ذلك اليوم للحديث بالتأكيد بقية
فايزة البريكي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد