إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مي حريري : اتمنّى ان يأتي شيخٌ واحد من الامارات ليحكم لبنان وينظّمه

7areere(3)

نفت الفنانة مي حريري في حديث "للنشر" مع طوني خليفة عبر الاقمار الصناعية من دبي، اشاعة زواجها من رجل اعمال لبناني وقالت ان الخبر كاذب وهو يضرّ بها في المحاكم للحصول على حقّ الوصاية على ابنتها .

 
وقالت انها ليست على علاقة مع احد ولا تحبّ حاليا وربما لن تحبّ وتتزوّج بعد اليوم. واكدت ان ثروتها هم اولادها ولن تخخلى عنهم وكشفت انها تخلّت عن ما قيمته مليون دولار بين عقارات ومهر للحصول على حضانة ابنها ملحم جونيور وهي لن تترك اولادها وثروتها هي امومتها.
 
وعن قضيتها في لبنان وحكم السجن بتهمة اختطاف ابنتها التي نال زوجها السابق حق حضانتها ، اكدت انها لن تتخلى عن ابنتها وهي غير قادرة على ذلك وابنتها موجودة في لبنان مع عائلتها.
 
وكشفت انها ستعود الى لبنان قريبا جدا في غضون ايام وعبر الطرق الشرعية وتحت القانون والقضاء، وليس الى السجن بل الى بلدها وستحاول تسوية الامور ولن تدخل الجن.
 
ونفت انها قالت ان الامارات هي بلدها الاول بل اكدت انها قالت ان لبنان بلدها الاول رغم انها تحب الامارات وابوظبي حبا كبيرا لدرجة انها يمكن ان تدفن في الامارات " والذي ينكر اصل هلا اصل له".
 
وفي تصريح لافت ومفاجئ انهت حريري حديثها قائلة "أتمنّى ان ياتي شيخ واحد من الامارات لكي يحكم لبنان وينظم الامور فيه وينشر الحقوق ويلغي الظلم الحاصل".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد