إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توجان الفيصل: حكومة الأردن تغير الشعب حتى لا تتغير!!

Tojaan

شنت المعارضة الأردنية البارزة توجان الفيصل هجوما لاذعا ضد الحكومة على أثر حالة الجدل المتصاعدة بسبب قانون سحب الجنسيات، بعد أن التقطت مفارقة صارخة، حيث أشارت إلى أن شعوب العالم تغير حكوماتها باستثناء الأردن، حيث الحكومة تستطيع تغيير شعبها عبر آليات سحب الجنسيات، معترضة بشدة على فكرة أن ينام الإنسان أردنيا ثم يصحو بالتالي بلا جنسيته بذريعة دعاوى فك الارتباط والحفاظ على الهوية الفلسطينية.

 
 
 
بالتوازي غضب مسئولون في وزارة الداخلية لأن وزيرا سابقا من الجيل الكلاسيكي القديم استغل إطلالته على الهواء لامتداح منظمة أرهقت الخط الرسمي جدا بتقرير سحب الجنسيات.
 
 
 
ورغم مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على سجال تقرير سحب الجنسيات لا زال هذا التقرير يؤرق المسئولين التنفيذيين ويحظى بمكانة متقدمة في الجدال السياسي والإيقاع النخبوي وتحديدا داخل غرف القرار المغلقة، خصوصا بعد رصد ملاحظات جوهرية أهمها أن الصحافة المحلية لم تشارك أبدا في حفلة التصدي لـ"مؤامرة منظمة هيومن رايتس ووتش" المفترضة على البلاد وتجاهلت دعوة الناطق الرسمي لهبة من الجميع.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد