إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حزب “امشى مهيس تعيش كويس” على الفيسبوك

7ezeb(27)

يعتبر حزب "امشى مهيس تعيش كويس" نظرة مختلفة تحارب كل المشاعر المتشائمة والتى تدعو إلى الحزن والغضب فى أوقات كثيرة، حيث يدعو هذا الحزب الذى أسسه مجموعة من الشباب الناشطين على الموقع الإلكترونى الفيس بوك إلى التخلص من كل المشاعر والأفكار المتشائمة التى يعانى منها الناس.

 
وهو يدعو إلى التجرد من تلك المشاعر السيئة حتى نشعر بالسعادة، ويؤكد هؤلاء الشباب أن سر السعادة والنجاح هو الإحساس "بالتهييس" الدائم، وأن حزبهم يتحلى بأعلى درجات الديمقراطية.
 
وتتميز مبادىء هذا الحزب بالليونة، كما أنها قابلة للتغيير والتعديل من قبل أى عضو، ولا يوجد مؤسس أو مسئول عن هذا الحزب وكل الأعضاء هم المسئولون، والذى و صل عددهم حتى الآن إلى ما يقرب من 11 ألف عضو وهو ما ينذر بشعبية هذا الحزب.
 
يؤكد هؤلاء الشباب من خلال الجروب، أن هدفهم المنشود هو تعطيل وشل كل المراكز "النكدية" العليا، وأن شعارهم "امشى مهيس تعيش كويس"، ويعلنون أن من أهم مبادىء هذا الحزب هو الضحك، حيث أكدوا "مش لازم يكون فى سبب عشان تضحك المهم إنك تضحك".
 
كما يحتوى الجروب على آخر مصطلحات "التهييس" والتى أعلنت من قبل من خلال قاموس "روش طحن".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد