إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المتهمون في شبكة المواقع الإباحية في مصر : حصلنا علي ملايين الجنيهات من مليون مشترك عربي

Mwaqe3(3)

كشفت تحقيقات نيابة العجوزة عن مفاجآت مدوية حول واقعة قيام نجار مسلح واثنين من أصدقائه بإنشاء مواقع إباحية علي شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها «وليد فكري» ــ رئيس نيابة العجوزة ــ أن المتهمين يقومون بتركيب صور العديد من الفنانات علي الأفلام الإباحية، وتمكن المتهمون من استقطاب أكثر من مليون مشترك مقابل مبلغ 550 دولاراً لكل مشترك خلال 6 أشهر.

 
أفادت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار «هشام الدرندلي» ــ المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة ــ أن أحد المتهمين يعمل صياداً ويقوم بتصميم المواقع الإباحية علي الإنترنت مقابل 50 دولاراً للمشترك في الأسبوع.
 
أكدت تحريات المباحث أن المتهم الأول تم القبض عليه أثناء وجوده علي مقهي بمنطقة العجوزة وهو يعرض أحد المواقع الإباحية علي زبائنه وتم القبض عليهما أثناء قيامهما بمشاهدة الأفلام الجنسية، وبمواجهة المتهم الأول ويدعي «سيد .أ» ــ 25 سنة ــ صياد، أقر بأنه متخصص في تصميم المواقع الإباحية علي الإنترنت منذ 7 سنوات حتي تقابل مع صديقيه «حازم .ع» ــ 24 سنة ــ عاطل، و«محمد .ع» ــ نجار ــ وتم الاتفاق بينهم علي تركيب صور الفنانين علي الأفلام الإباحية حتي يزداد الإقبال من المترددين علي الإنترنت مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأمام مدير النيابة أقر المتهم الثاني بأنه تعرف علي المتهم الأول منذ عدة سنوات حتي فوجئ به يطلب منه الاشتراك في تصميم وبيع المواقع الإباحية ويتولي تحصيل المبالغ المالية من المشتركين في جميع الدول العربية.
 
في حين، أنكر المتهم الثالث الاتهامات التي نسبت إليه وأقر بأنه كان يقوم بتوصيل المتهم الأول بسيارته إلي مقهي في العجوزة ولا يعرف أي شيء عن المواقع الإباحية التي يقوم بتصميمها.
 
أكدت تحريات المباحث أن المتهمين يقومون ببيع هذه المواقع من خلال المقابلات أما الاشتراك فيكون من خلال الدخول علي الإنترنت وتم القبض عليهم وبحوزتهم جهاز كمبيوتر ومجموعة إيصالات لعدد من المشتركين العرب والأجانب تجاوزت قيمتها ملايين الجنيهات، أمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كان اللواء «محسن حفظي» ــ مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ــ قد تلقي إخطاراً من مباحث الآداب بالواقعة يفيد بقيام المتهمين بتصميم 4 مواقع إباحية علي الإنترنت من أجل استقطاب العديد من المشتركين الذين يرغبون في مطالعة وشراء هذه المواقع فتمكن المتهمون من زيادة الإقبال عن طريق تركيب صور الفنانين والفنانات علي الأفلام الإباحية واستطاع المتهمون جذب الآلاف من الشباب العرب الذين يرغبون في مشاهدة الفنانين وهم في أوضاع مخلة وأفلام إباحية.
 
تمكن رجال مباحث مكافحة الآداب من رصد تحركات المتهمين في مناطق العجوزة والدقي أثناء مقابلة زبائنهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الواقعة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد