إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحيفة كويتية تفتح نيرانها على “مصطفى بكري” لأنه طالب بحاكم “دكر” مثل صدام حسين

Mostafa bakre

شنت صحيفة "الأنباء" الكويتية هجوما عنيفا ضد النائب المصري مصطفى بكري رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع" المصرية المستقلة، على خلفية قيامه بالإشادة بفترة حكم الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين. وقالت الصحيفة: بأسلوب الردح الرخيص والمفردات السوقية التي يعف كثير من الأشقاء العرب عن التلفظ بها، عاد بكري ليمجد الطاغية المقبور صدام حسين بجملة عايزين دكر".

 
وكان بكري قال خلال لقاء اجراه معه الفنان عزت العلايلي على قناة "دريم" مساء اول من امس: "عايزين دكر يحكم زي صدام حسين.. كان دكر.. ودمه حامي على الكرامة العربية!".
 
اضافت الصحيفة: " لم يكتف بكري بهذا الوصف السوقي بل لجأ الى الكذب البواح قائلا: صدام كان عفيف ومش حرامي لم يغرف من أموال العراق لأولاده ويضعها في ســـويسرا.. وأولاده وأسرته مش لاقيين ياكلوا، أنا زرتهم بنفسي وشفت حالتهم… وكأن بكري يحاول ان يتناسى التاريخ القريب جدا عندما اعلنت الأمم المتحدة ان نظام صدام حسين استولى على 6.6 مليارات دولار بين عامي 1997 و2001 في القضية التي عرفت باسم "كوبونات النفط".. التي هو ربما اكثر من يعرف بها".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد