إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في محاولة لتغيير أفكارهم حول الدولة العبرية.. قناة 33 الإسرائيلية تنتج برامج موجهة للأطفال العرب

Atfaal

كشفت قناة 33 بالتلفزيون الإسرائيلي عن اعتمادها عدداً من البرامج الموجهة للأطفال العرب، مشيرة إلى أول برنامج عربي سيتم تقديمه في القناة العبرية يوم السابع من شهر مارس المقبل.

وبينت القناة أن برنامج الأطفال الجديد يحمل اسم "شغل أولاد" باللغة العربية، والذي سيكون على هيئة "مجلة" أنتج من قبل ستوديو "الأرز" خصيصاً للتلفزيون الإسرائيلي باللغة العربية، وسيبدأ بثها ابتداء من يوم 7 مارس المقبل وسيقدمه طفلان إسرائيليان وهما طفلة تدعى "ميرنا يونس" عمرها عشر سنوات و"رهيب شتيوي" عمره 12 سنة.
وذكرت أن البرنامج سيهتم بمواضيع اجتماعية متنوعة تتعلق بالأطفال والشباب مثل البدانة لدى الأولاد، والأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وبالموسيقيين والرياضيين وغيرهم، وذلك في محاولة لتغيير فكر الأطفال العرب حول إسرائيل، مشيرة إلى أن هناك عدداً من برامج الأطفال باللغة العربية سيتم إنتاجها وعرضها على القناة العبرية خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وتأتي هذه الخطوة التي قامت بها القناة الإسرائيلية 33، بعد أن بدأت قناة الأقصى الفلسطينية ببث برامج للأطفال لحثهم على المقاومة ضد إسرائيل.
وتعرض القناة العديد من الشخصيات الكرتونية الشبيهة للشخصيات العالمية لشركة والت ديزني في برامج مختلفة موجهة للأطفال لتعريفهم بأسباب العداء العربي والإسلامي لإسرائيل وحض الأطفال على كراهية إسرائيل خاصة مع محاولات بعض الفضائيات الإسرائيلية بمحاولة تلميع صورتها أمام الأطفال والظهور بمظهر المعتدى عليه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد