إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لندن تترقب “الفراعنة” وتصف أبوتريكة بـ”القاتل المبتسم”

Abu Treka(1)

 بدأت وسائل الإعلام في لندن بمتابعة المباراة الودية المرتقبة بين المنتخب الإنجليزي ونظيره المصري الأربعاء المقبل، فوصفت الفراعنة بأنهم "الفريق الأقوى في تاريخ القارة السمراء،" بعد إحراز كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية.

وأشارت صحف بريطانية إلى أن الفريق المصري هو الأفضل على مستوى قارته خلال الأعوام الخمسة الماضية، لكن الحظ لم يحالفه للتأهل إلى كأس العالم منذ 1990، ونقلت صحيفة "تايمز" عن النجم المصري، محمد زيدان، قوله إن لندن مهتمة باللعب مع المصريين بهدف التحضير للقاء الجزائر في كأس العالم.
واعتبر زيدان أن المنتخب المصري كان أفضل من نظيره الجزائري خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، واعتبر أن أداء "الخضر" ليس من النوع الذي "يفضل الناس متابعته دائماً،" باعتبار أنهم يميلون إلى التسجيل المبكر ومن ثم الدفاع عن مرماهم للحفاظ على الفوز.
ولكن الصحيفة ركزت على نجم خط الوسط المصري، محمد أبوتركية، واصفة إياه بأنه "القاتل المبتسم" بعد أن ترشح أكثر من مرة ليكون اللاعب الأفضل في أفريقيا.
 
يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب المصري أعلن عن القائمة التي ستواجه منتخب إنجلترا وديا في الثالث من مارس الجاري بإستاد ويمبلي في لندن، وهم عصام الحضري وعبد الواحد السيد ومحمود أبو السعود لحراسة المرمى، وكل من وائل جمعة ومحمود فتح الله وهاني سعيد و المعتصم سالم و عبد الظاهر السقا و أحمد المحمدي وسيد معوض ومحمد عبد الشافي للدفاع.
وفى الوسط أحمد حسن وحسني عبد ربه و حسام غالي و أحمد فتحي و أحمد عيد عبد الملك وعبد العزيز توفيق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد ناجي "جدو" ومحمد أبو تريكة. وفى الهجوم عماد متعب ومحمد زيدان والسيد حمدي وأحمد رؤوف وعمرو زكي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد