إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منظمة إسلامية أمريكية ترعى فيلمًا عن (جهاد الشواذ) في مصر وإيران وتركيا !

Shawath(4)

تعرض منظمة "إسلامية" أمريكية فيلما يعتبر "الشذوذ" نوعا من الجهاد، من خلال مهرجان للفيلم "الإسلامي"، يتناول العلاقة بين الإسلام والشذوذ ويستعرض تجارب عديدة لشواذ في مصر ودول إسلامية كبرى كإيران وتركيا.

 
حيث يعرض الاثنين ضمن مهرجان الفيلم الإسلامي في بوسطن فيلم وثائقي بعنوان "جهاد من أجل الحب" يستعرض تجارب شخصية لمثليين مسلمين في مصر ودول كبرى كفرنسا وتركيا والهند وإيران وجنوب أفريقيا، برعاية منظمة "الكونجرس الأمريكي الإسلامي".
 
ويتناول الفيلم، بحسب بيان للمنظمة، تلقت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك نسخة منه، يتناول موضوع الجهاد عبر إعادة التفكير في مصطلح "الجهاد" على أنه صراع من أجل الحب بين الشواذ.
 
والفيلم من إخراج بارفيز شارما، الذي قال البيان إنه كاتب هندي مسلم وشاذ في نفس الوقت، ومن إنتاج المنتج الأمريكي ساندي دوبويسكي وهو شاذ أيضا ومعروف بدفاعه عن الشواذ.
 
ويشار إلى أن الفيلم من إنتاج العام 2007 وحقق إيرادات بلغت نحو مائة ألف دولار أمريكي.
 
يذكر أن منظمة الكونجرس الأمريكي الإسلامي، التي تعد من الرعاة الرئيسيين للمهرجان، هي منظمة مقربة من الحزب الجمهوري، وقد دعمت الغزو الأمريكي للعراق، ويعد عالم الاجتماع المصري الدكتور سعد الدين إبراهيم، أحد أعضاء مجلس إدارة المنظمة التي تتخذ من واشنطن مقرًا لها.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد