إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

والله طرطرة

سمعنا ورأينا كثيرا التدخل المستمر والممل سواء لدولة العم اسام او احد لجانها المبرقعة في كل صغيرة وكبيرة بالبلد . مناهج المدارس من اليونسكو  ولا يجوز تدريس الطلبة ما يثير الفتنة أوالحقد او ينشر الفكر الارهابي. الأندية الرياضية ومشكلة الفيفا وانتهت بحل رؤوس الأندية , الخدم وكيفية التعامل معهم ومحاولة تطبيق قانونهم عالبلد بكل قوة حتى بتنا نرى جرائم ارتكبت من قبلهم بحق مواطنين الى الآن لم يبت فيها او جمدت وضاع حق المواطن  وحق الله في الحدود؟ أصبحنا والحمد لله بفضلهم شيكاغو اخرى.

هيئة الاممالمتحدة تركت جميع المشاكل والمصائب الدولية وركزت على جمعيات وشعارات داخل البلد كجمعية حقوق الانسان التي كتب على جدارها للمقيمين فقط ! وحملة الاتجار بالبشر مع العلم أن بلاد العمم سام من أول الدول التي تتاجر بسكانالدول الفقيرة والقريبة منها كدول امريكا اللا تينية ولمن اسمها غير مدرج ضمن القائمة السوداء متيعين المثل الذي يقول "حلال على حرام عليكم" وغيرها  . هذا عمل جمعياتهم وهيئاتهم المضلله  ولكن هل توقف الامر عند ذلك: بالطبع لا فقد بات اموطنوهم يتجرأوز أيضا وأصبحنا ايضا نسمع عن بعض السرقات من قبل بعض جنودهم في البلاد طبعا من غير تهويل ولكن بحذر. ولكن ما لنا ومال ديزني لاند واورلاندو وقضية ابنته وزوجته الفلبينية حتى نتجرع مرارة البلاغات الكاذبة من فبل مواطنهم.  آلاف القضايا المماثلة لدينا والمطوية في اروقة المحاكم ولم يفعل اصحابها شيئا من ذلك: ليس لديع عمل فكيف تمكن من الاتصال بالسلطات والتبليغ من غير ان يتمكن احد من اقتفاء اثره؟ وهل  قامت سلطات العم سام بعمل شئ عند اكتشاف ما يقوم مواطنهم ببلد آخر  مع العلم انه الى الآن لم يظهر اي تصريح لهم وكان الأمر شي مسلم به ولا يمت لهم بصلة؟ شئ عجيب وغريب هذا الاجراء يريدونها ولاية من ولاياتهم والأخ يطبق ما نراه في أفلامهم ويتنا نعيش فيلم واقعي كالمتداول في برنامج البج بروذر مجبرين ولكن تدرون كيف: يا أخي عنك كا اخذت بنتك وعنك ما شفتها واحنا شكو.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد