إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حين تدافع فنانات اليوم عن مؤخراتهن وأردافهن لا فنهن.. ميريام : مؤخرتي طبيعية 100%

Maryam1

حلت الفنانة اللبنانية ضيفة على برنامج "بدون رقابة" ونفت تماما ما تردد عن حقنها لمؤخرتها بالسيليكون، وأكدت أنها تتمتع بمؤخرة طبيعية 100%.
 
وأشارت ميريام إلى أنها ضد عمليات تجميل الأرداف، لأن مثل هذا النوع من العمليات أثبت فشله تماما، نافية أنها تعتمد على جسمها في النجاح، خاصة أن هناك مطربات كثيرات جميلات، ولكنهن غير ناجحات.
 
وأرجعت ميريام اتهامها بأنها مطربة "مؤخرة" إلى كليب "مكانه وين" ودافعت عن الرقصة التي قدمتها في الكليب، وقالت إنها ليست للشواذ أو لإثارة الغرائز، وأن هذه الرقصة من التراث الخليجي واسمها "المعالية"، وأصبحت تدرَّس حاليا في معاهد كثيرة، سواء في الخليج أو مصر.
 
وأعلنت ميريام عن رأيها بصراحة في أنها ترفض غشاء البكارة الصيني، وأكدت أن الفتاة يجب عليها أن تحافظ على عذريتها، مشيرة إلى أنها مع فكرة تحديد جنس المولود قبل الولادة، خاصة وأنها تحب أن تنجب أول مولودة فتاة.    ميريام فارس وكشفت عن أنه من الممكن أن تتزوج برجل يكبرها بـ15 عاما، ولكن بشرط أن تكون بينهما علاقة حب، مشيرة إلى أنها لا تمانع في أن يلبس الشاب "حلقا" في أذنه، ورغم انتقادها زواج المثليين، قالت إنها مع إلغاء عقوبة حبسهم

Maryam2

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد