إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصري احتفل بـ “حمل” زوجته في السعودية.. فاعتقلته الشرطة الدينية بتهمة انه “نصراني” ويحتفل بكريسماس..

Pregrant

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر -الشرطة الدينية- في السعودية القبض على مصري لاحتفاله بحمل زوجته. وقالت صحيفة "الوطن" يوم الأحد أن "فرحة مزارع مصري احتفل بنبأ حمل زوجته الذي انتظره 6 أعوام تحولت إلى كابوس مخيف بعد احتجازه في مركز شرطة الشملي بحائل –شمال- المملكة لعدة ساعات".

 
وكان المواطن المصري أشرف قد دعا نحو 200 من أبناء جاليته لحفل نظمه في إحدى الاستراحات بمدينة الشملي -170 كيلو مترا غرب حائل- قبل أن يتدخل أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتفريقهم واقتياده إلى الشرطة.
 
ونقلت الصحيفة عن أشرف قوله" قمنا بتشغيل بعض الأغاني، ففوجئنا بأعضاء الهيئة الذين اقتادوني إلى الشرطة واتهموني بأنني نصراني وأنني أحتفل بـ "الكريسمس".
 
وقال الناطق الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل مطلق السميحان إن أعضاء هيئة مركز الشملي داهموا إحدى الاستراحات التي شهدت احتفال جالية أجنبية "أزعجوا جيرانهم، واستعانت الهيئة برجال الأمن لتفريقهم والقبض على المسؤول والقائم بالحفلة".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد