إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عادل إمام ينفي تمويل زوجة أمير قطر الشيخة موزة لفيلمه الجديد

Adel Emam(2)

نفى الفنان عادل إمام ما ذكرته بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية بشأن اعتزام الشيخة موزة زوجة أمير دولة قطر إنتاج أحدث أفلامه السينمائية “فرقة ناجي عطالله”.
وأَكَّد إمام أن الشيخة موزة ليس لها أي علاقة بالفِيلم، ولا تملك شركة إنتاج سينمائي كي تنتج فِيلمه.جدير بالذكر أن فِيلم “فرقة ناجي عطالله” واجه العديد من العقبات الإنتاجية؛ حيث كان من المقرّر أن تنتجه في البداية شركة “جودنيوز”، لكنها اعتذرت عنه لينتقل بعد ذلك إلى “الشركة العربية” لصاحبتها إسعاد يونس، ولكنها اعتذرت هي الأخرى عن إنتاجه بعد إصرار عادل إمام على حصوله على نفس الأجر الذي كان يتقاضاه من “جودنيوز” وهو 11 مليون جنيه.
 
وبعد اعتذار كلاً من “جودنيوز” و”الشركة العربية”، جرت مفاوضات مع المنتج كامل أبو علي بشأن إنتاج الفِلم، وهو ما رحّب به بشدة، خاصةً وأنه سيشهد أول تعاون بينه وبين عادل إمام، لكنه اعتذر هو الآخر عنه بسبب إقباله خلال الفترة المقبلة على إنتاج أعمال ذات ميزانية ضخمة مثل مسلسل “الجماعة”، وفِلمي “مركز التجارة العالمي” و”الكفيل”، وهو ما يمثّل بدوره عبئاً على ميزانية شركته.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد