إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شرطة جدة تعتقل “شاذ جنسياً” ظهر في مقطع فيديو إباحي على يوتيوب وهو يرتدي زيا عسكريا

Jadda

 ألقت السلطات الأمنية السعودية القبض على "شاذ جنسياً" أو ما أسمته الصحافة السعودية بـ"ملازم البلوتوث" وذلك بعد مضي 24 ساعة من انتشار تسجيل مصور عبر موقع اليويتوب لا تتجاوز مدته 3 دقائق، ويظهر خلاله الشاب مرتدياً لباس عسكري برتبة ملازم، ويقوم بحركات "مثيرة" راقصاً ومستعرضاً صدره العاري على أنغام موسيقى صاخبة، واعتبرها زوار الأنترنت من السعوديين إساءة للأمن

 
 
 
ملازم البلوتوث كما ظهر في مقطع الفيديو المنشور على اليوتيوب وبينما نفت شرطة جدة أن يكون الشاب جندياً حقيقياً بل موظفاً مدنياً في شركة قطاع خاص، أعلنت في بيان صحافي أن "القبض على شخص ظهر في مقطع بلوتوث وهو يرتدي الزي العسكري متقلداً رتبة ملازم ويقوم بعرض مخل بالآداب والتعاليم الإسلامية".
 
وقال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق إنه "بمجرد أن أخذ المقطع في الإنتشار كلفت شعبة البحث والتحري بالقبض على الشخص وإخضاعه للمسائلة والتحقيق، وبالفعل تم القبض عليه". لافتاً إلى المقبوض عليه "مواطن سعودي يبلغ من العمر 27 عاماً يعمل بالقطاع الخاص".
 
وأكد البوق إنه تم القبض أيضاً على الشخص الآخر الذي ظهر صوته بالتسجيل، وأتضح أنه عاطل عن العمل، وهو الذي قام بعملية التصوير وشراء الزي العسكري للشخص الأول، وتم إيداعهما السجن أمس الاثنين.
 
وكشف عن أن الأول سبق وأن تم القبض عليه في قضية شذوذ جنسي، لكنه أطلق بالكفالة رهن عرضه على الشرع.
 
وإذ اعتبر البوق أن ما قام بـه الشاب من عمل يعتبر "إساءة للدين وللأمن وللمجتمع بصفة عامة وهو لا يمت بأي شكل من الأشكال لبيئتنا وعقيدتنا ورجال أمننا" حذر أي شخص تسول لـه نفسه المساس بالمعتقدات أو القيم الإجتماعية أو بما فيه تشويه أو إسفاف من أن الجزاء الرادع سيكون مصيره.
 
وكان سعوديون من زوار الأنترنت قد طالبوا عبر المنتديات فور مشاهدة مقطع الفيديو بسرعه القبض عليه، وفصله إن كان ملازماً حقيقياً، أو معاقبة من أعطاه بدل الأمن ورد الاعتبار لها وللرتبة العسكرية.
 
ومن خلال مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 3 دقائق، فقد ظهر شاب في العشرينيات من عمره وأبيض البشرة، مرتدياً بزة عسكرية سعودية برتبة ملازم، ويلعب دور شرطي المرور مع من يقوم بتصويره، فبعد أن يطلب منه رخصة القيادة يهدده بإعطاءه "قسيمة" نظير عدم تجديده الرخصة، قائلاً بصوت أنثوي "رخصة منتهية.. ليش ما جددتها باعطيك عليها قسيمة" لكن الثاني يرد عليه "لا ما هي منتهية لا تعطيني قسيمة"، ويستمر الحديث بينهما، قبل أن يفتح كاسيت موسيقى، ويبدأ في الرقص مستعرضاً جسده وشعر رأسه الطويل، ثم يكشف صدره في حركات راقصة متناغمة مع صوت الموسيقى المصاحبة.
 
في اتجاه آخر، قالت وسائل إعلام سعودية إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) تمكنت من ضبط مجموعة من طلاب الجامعات من الجنسين يحييون سهرة "ماجنة" في إحدى إستراحات بحي السلي في العاصمة الرياض.
 
وأشارت المعلومات إلى أن المجموعة التي ضمت 3 شبان و7 فتيات يدرسون في المرحلة الجامعية، وسلم رجال الهيئة 6 فتيات منهن إلى ذويهـن والستر عليهن، بينما حولت السابعة إلى دار لرعاية الفتيات، بعد أن أثبتت التحقيقات أنها السبب الرئيسي في تنظيم السهرة ومداومتها على إحياءها" طبقاً لما أورده موقع سبق الإلكتروني.
 
وبينما لم تشير المعلومات إلى مصير الـ3 الشبان، قالت إن رجال الهيئة "عثروا في الاستراحة على مقاطع فيديو فاضحة وخادشة بعضها تخص الفتيات المقبوض عليهن والبعض لفتيات أخريات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد