إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في الوقت الذي تنتهك فيه المقدسات الاسلامية … مصر ترمم معبداً يهودياً بـ 2 مليون دولار

Ma3bad

انتقدت حركة المقاومة الإسلامية حماس  الثلاثاء، ترميم وزارة الثقافة المصرية للمعبد اليهودى بن ميمون الموجود بمنطقة العباسية وسط القاهرة، وقالت إنه فى الوقت الذى تنتهك فيه إسرائيل للمقدسات الإسلامية فى القدس، فإن مصر ترمم معابد اليهود.
 
وقالت الحركة فى تقرير بثته على موقعها الإلكترونى "المركز الفلسطينى للإعلام" إنّ الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الثقافة قد وضعت خطة لترميم المعبد اليهودى دون الالتفات والاهتمام لما يجرى حالياً من تطورات وانتهاكات مستمرة فى الأراضى الفلسطينية من عمليات تهويد وضم المقدسات الإسلامية، ووضعها تحت اللائحة المزعومة للآثار اليهودية.
 
وتشير الحركة إلى أنّه قد غاب فى الاحتفال الذى قام به العشرات من اليهود المصريين مسئولى هيئة الآثار والتى قد تكفلت بمصاريف الترميم "فى محاولة لحفظ ماء الوجه"، حيث حضر كل من السفير الإسرائيلى الجديد بالقاهرة إسحق ليفانون، والسفيرة الأمريكية بالقاهرة مارجريت سكوبى، والسفير الكندى، ومسئولون من السفارة الفرنسية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد