إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بسبب شيخ الأزهر..الصحافة المصرية تشن حرباً ضد قناة الجزيرة “لتغطيتها المنحازة ضد الراحل”

Azhaar

شنت الصحافة المصرية هجوماً لاذعاً ضد قناة الجزيرة بسبب ما وصفوه بتغطيتها" المنحازة ضد الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر". حيث علق الكاتب خالد إمام رئيس تحرير صحيفة "المساء" على موقف الجزيرة قائلاً" نعلم جميعا التكوين السيكولوجي لأصحاب قناة الجزيرة القطرية والعاملين فيها، وهو التكوين الذي ينضح سما وقطرانا من خلال البرامج التي تبثها هذه القناة المشبوهة". وأضاف الكاتب قائلاً" نرى ونسمع بشكل شبه يومي برامج موجهة تستهدف الحجر والبشر في مصر". ومضى قائلا" لقد تعالمنا معهم معاملة الفرسان في معظم الأحيان إلا إذا تجاوزوا الخط الأحمر، فمصر أكبر وأهم دولة عربية وشرق أوسطية بتاريخها وجغرافيتها وزعامتها وشعبها العظيم".

 
 
 
وقال إنهم" اخترقوا كافة الأسقف وتجاوزوا كل الخطوط المتعارف عليها في الإعلام وسقطوا في خطأ مهني فادح وخطير خلال تغطيتهم لنبأ وفاة الإمام الأكبر الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر".
 
 
 
وأشار إلى أن" تغطية الجزيرة كانت تغطية منحازة ضد المغفور له الإمام الأكبر وموقفا أسود منها تجاهه وسقطة إعلامية مدوية وإصرارا مغرضا على تشويه مصر وتطاولا مرفوضا مس أمواتنا أيضا الذين لا يمكنهم الدفاع عن أنفسهم الآن".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد