إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حماس تلاحق مطلقي الصواريخ على ” إسرائيل ” وتتوعدهم بـ” عقوبات”

Sawreekh

أوعزت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ( حماس ) لجميع كوادرها بـ " ملاحقة مطلقي الصواريخ على " إسرائيل " وتوعدتهم بـ " مخالفات شديدة ".

 
وجاء في كتاب وجهه قائد الشرطة في الحكومة الفلسطينية المقالة العميد " أبو عبيدة الجراح " إلى مساعده لشؤون المحافظات ومديري المحافظات والإدارات المتخصصة في الثامن والعشرين من يناير الماضي وحمل رقم 4 / 14 ، وحصل مراسل " أريبيان بزنس " في عمان على نسخة منه " لمقتضيات المصلحة العامة وحفاظا على أمن وسلامة المواطنين نؤكد على التالي : على الجميع ملاحقة مطلقي الصواريخ ( على إسرائيل ) وتقديمهم للتحقيق طرف المباحث العامة ومن ثم يتم تسليمهم لجهاز الأمن الداخلي ولا يتم إطلاق سراحهم قبل محاسبتهم بـ " اعتبارها مخالفات شديدة " .
 
وطلب قائد الشرطة العميد " أبو عبيدة الجراح " من الجميع " التقيد والإلتزام وتحت طائلة المسؤولية " .
 
وتعتبر حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية ( حماس ) نفسها الحكومة الشرعية في أراضي السلطة بعد أن حققت انتصارا سياسيا كبيرا في انتخابات المجلس التشريعي لعام 2006 ،وحصدت الغالبية المطلقة للمقاعد في المجلس التشريعي وشكل القيادي اسماعيل هنية " حكومة الوحدة الوطنية " إلا أن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس أقال حكومة " الوحدة الوطنية " في الرابع عشر من يونيو – حزيران عام 2007 وأعلن حالة الطوارئ في الضفة الغربية وقطاع غزة وشكل حكومة "إنقاذ وطني " .

7amass(3)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد