إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في مؤشر على تهيئته كناطق باسم التنظيم.. خالد بن أسامة بن لادن يتحدث للمرة الأولى.. ابن زعيم القاعدة يوجه رسالة للأمة الإسلامية

Osama(8)

يوجه ابن زعيم تنظيم القاعدة خالد "رسالة مهمة جداً"إلى الأمة الإسلامية، بحسب الإعلان الذي تناقلته المنتديات الإسلامية التي تناصر الحركات الجهادية وعلى رأسها منتديات الفلوجة الإسلامية.

 
 
وسوف تصدر الرسالة عن الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية، وهي الجهة المركزية المسؤولة عن كافة الإصدارات الإعلامية للحركات الجهادية المنتشرة في العالم، والتي تتبنى الفكر السلفي الجهادي.
 
ويرى مراقبون إلى أن هناك العديد من المؤشرات والدلالات في أن يبدأ خالد ابن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن التحدث باسم تنظيم القاعدة في الوقت الذي شهد حملة عسكرية وأمنية مكثفة طالت بعض قيادات التنظيم في باكستان وأفغانستان وغيرها من بلدان العالم، فهي المرة الأولى التي يخاطب أحد أبناء بن لادن الأمة الإسلامية، حيث درجت القاعدة على إبراز الكثير من قياداتها في الصف الثاني إعلامياً، وذلك بهدف تبوء مراكز قيادية في حال غياب قيادات الصف الأول، عن طريق الاعتقال أو القتل.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد