إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أصابع الاتهام تشير إلى وقوف حركة الملحدين العرب وراء مدعي الألوهية العربي على «الفيس بوك»

Facebook

بلغ عدد مشتركي صفحة مدعي الألوهية على الفيس بوك حتى أمس 22.765 مشتركا، وكانت الصفحة قد أنشئت منذ 5 أيام أي ان معدل الاشتراك بلغ اكثر من 2400 تسجيلا في اليوم الواحد، ما يعتبر رقما قياسيا لصفحات الفيس بوك.

 
وأثارت الصفحة منذ إنشائها جدلا كبيرا بين مستخدمي الفيس بوك من العرب الذين طالب كثير منهم بحذف الصفحة وبدأوا بإرسال رسائل بالجملة الى إدارة الموقع لإغلاق أو إلغاء تلك الصفحة التي تمس عقائد المسلمين، خاصة ان صاحبها مدعي الألوهية ملأها بآيات من تأليفه وتحمل سخرية كبيرة من العرب والمسلمين ومعتقداتهم.
 
وذهب بعض من معارضي الصفحة الى اتهام حركة الملحدين العرب التي كانت سبق وان أنشأت لها موقعا على الانترنت وأنشأت منتدى حواريا تناقش فيه وتبث دعواتها الى الإلحاد ويقوم عليها بعض من الكتاب العرب المعروفين.
 
وكان عدد كبير من مستخدميالـ «فيس بوك» المسلمين قد بدأوا ومنذ ظهور الصفحة في شن حملة، وذلك للضغط على إدارة الموقع الاجتماعي الأكثر شهرة من أجل ازالة صفحة شخص عربي يدعي الألوهية.
 
وشملت الحملة أكثر من 75 جروبا على الـ «فيس بوك» لهذا الغرض، وأبدى كثير من المستخدمين استياءهم من إدارة الموقع التي تتلكأ في اتخاذ قرار فوري بإغلاق الموقع المسيء لجميع المسلمين.
 
ورغم كثرة المعارضين لهذه الصفحة وتقديمهم بلاغات بالجملة لإدارة الموقع إلا ان الصفحة لاتزال حتى أمس باقية وتستقطب عددا متزايدا كل يوم من المشاركين.
 
وبحسب ما نقل موقع «سبق» السعودي ان ادارة الـ «فيس بوك» سبق ان اغلقت صفحة الداعية د.عايض القرني بعد ان وردت بلاغات كثيرة عن صفحته من بعض المعارضين لاطروحاته بينما تتلكأ الإدارة في اتخاذ أي شأن بخصوص صفحة مدعي الألوهية رغم ورود مئات البلاغات من عدد من المجموعات!
 
ولا يزال كثير ممن شكلوا جروبات للضغط على الـ «فيس بوك» ينتظرون ردة فعل ادارة الموقع الاجتماعي التي لم ترد حتى أمس برد واحد على أي من المجموعات.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد