إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

موقع زواج يروِّج لـ”عرائس المستقبل” بـ”الفخذ والمؤخرة”

Zawaj(1)

لجأ أحد مواقع الزواج المنتشرة على شبكة الإنترنت إلى ابتكار طرق عديدة لجذب الزوار ورفع أعداد الأعضاء الذين جاوزوا الـ50 ألف مشترك.

 
وباتت الطرق الملتوية التي ابتكرها الموقع تثير دهشة الكثيرين من الذين وصلتهم رسائل الدعوة الإلكترونية من أجل زيارة الموقع والتسجيل والبحث عن شريكة أو شريك العمر والتي تأتي بـ"مفهوم مختلف" كما جاء في الدعوة، وجاء من أبرز مواصفات عرائس المستقبل الإعلان عن تميّز أجسادهن بالمؤخرة والفخذ والصدر -كما جاء في نماذج وملفات أعضاء الموقع-!
 
ولم يلجأ الموقع – كما جاء في موقع سبق- إلى عروض زواج المسيار المزيّفة من أجل كسب الأعضاء فقط، بل تجاوزها للمحظور، حيث بات يسمح بعرض الصور المثيرة للفتيات الراغبات بالزواج وفي أوضاع غير لائقة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد من التجاوزات التي أثارت استغراب الكثيرين، حيث يكتشف الزائر للموقع بأن نماذج وملفات الباحثين والباحثات عن الزواج تحوي فقرات غريبة منها فقرة الأجمل في الجسم التي تحتوي على بعض المواقع ومنها "المؤخرة" و"الفخذ"!، ومن الفقرات المثيرة للدهشة أيضاً فقرة الاستفسار عن "الشرب" التي تأتي بعد فقرة الاستفسار عن التدخين! ومن الفقرات الغريبة التي احتوتها النماذج فقرة رمز الجسم التي تتضمن إجابات منها "وشم موضوع بشكل استراتيجي أو حلقة في البطن"!.
 
وفي ملفات راغبات الزواج التي تتصدر صفحات الموقع حالياً من حيث عدد المشاهدات التي وصلت بعضها إلى 17 ألف مشاهدة، باتت المنافسة على أشدها من خلال رغبات الفتيات بزواج المسيار السري أو من خلال الصور المثيرة التي تبرز بعض المواقع في أجساد الفتيات ومنها أفضلية أجساد الفتيات، حيث اختار الكثير من الزائرين تميزهن بـ"المؤخرة" أو "الفخذ" أو "الصدر"!
 
وحوى الموقع طلبات زواج سري لبعض الفتيات وأخرى للمطلقات، فيما اتجه الكثير من عضوات الموقع إلى إعلان شغفهن بالرقص وبعض الممارسات!
 
الغريب أن إدارة موقع الزواج المعني حذرت من وضع الإيميلات وأرقام الهواتف في ملفات الأعضاء مهددة بحذف الملفات التي تحوي هذه الأمور المخالفة على حد تعبيرها في وقت تجاهلت فيه الصور المثيرة والمخلة التي تتصدر الصفحات الرئيسية للموقع مع العبارات التي وضعتها داخل نماذج عروض الزواج!
 
يشار إلى أن الموقع أتاح فرصة المراسلة الداخلية بين الأعضاء مع إمكانية إرسال ابتسامات الإعجاب فيما بينهم كما جاء في الدعوة الإلكترونية لزيارة الموقع !!
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد