إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وأخيراً..ظهرت صور مبارك.. فهل التقطت قبل العملية الجراحية أم بعدها؟

Mubarak2

بث التلفزيون الرسمي المصري الثلاثاء صورا للرئيس مبارك في غرفته في مستشفى هايدلبرغ الجامعي بالمانيا وظهر فيها جالسا مع فريقه الطبى وبدا واضحا ان وزنه انخفض.

وهذه أول مرة يظهر فيها مبارك منذ اجرائه جراحة لاستئصال المرارة وزائدة لحمية في الاثني عشر في السادس من اذار/ مارس الجاري.
 
ولم يصاحب الصور أي صوت بل كان يعلق عليها مذيع التلفزيون. وعلق العديد من المراقبين على الصور التي بثت بحيث يصعب التحقق ان كانت قد التقطت قبل اجراء العملية أم بعدها مما يزيد من بورصة التكهنات حول صحة الرئيس وان كان فعلا تعافى وقادر على الاستمرار بحكم البلاد
 
وأظهرت الصور، التي أكد المذيع انها التقطت صباح الثلاثاء أثناء الزيارة الصباحية التي قام بها له فريقه الطبي، جالسا على مقعد أمام طاولة ومرتديا معطفا منزليا (روب دي شامبر)، وهو يتحدث مع طبيبين يجلسان أمامه.
 
واذاع التلفزيون كذلك بيانا طبيا لرئيس الفريق الطبي لمبارك الطبيب الالماني ماركوس بوشلر قال فيه: أنا سعيد بالقول إن حالته الطبية والعامة تتقدم بمعدلات مرضية، وان حركته البدنية وشهيته تحسنتا بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة.
 
واضاف: اعتبارا من اليوم لن تكون هناك حاجة إلى إجراء تحاليل معملية يومية للرئيس الذي يتطلع إلى العودة إلى نشاطه الطبيعي المعتاد.
 
وكانت قد سجلت البورصة المصرية الاثنين هبوطا هو الأكبر من نوعه منذ كانون الاول (ديسمبر) الماضي في مناخ اتسم، حسب محللين ماليين ومتعاملين، بتساؤلات حول صحة الرئيس مبارك الذي لم يظهر علنا منذ الجراحة التي أجريت له في المانيا.
 
وأعلنت متحدثة باسم مستشفى هايدلبرغ الجامعي في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية أن الرئيس المصري في صحة جيدة ويستطيع أن يمشي.
 
وقالت المتحدثة إنه (مبارك) في صحة جيدة، ويستطيع أن يمشي ويتناول طعاما خفيفا، بدون أي اشارة إلى موعد مغادرته المستشفى وعودته إلى لقاهرة.
 
وفوض الرئيس مبارك الذي يتولى السلطة منذ 29 عاما صلاحياته أثناء وجوده في المستشفى إلى رئيس الوزراء أحمد نظيف.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد