إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وزير التعليم الأردني طالب المعلمين بحلق ذقونهم والاهتمام بمظهرهم.. ثم اعتذر!

ta3leem

قدم وزير التربية والتعليم الأردني ابراهيم بدران اليوم اللثاثاء اعتذاره للمعلمين في البلاد على تصريحات كان قد ادلى بها لصحيفة محلية طالبهم فيها بالإهتمام بمظهرهم وحلق ذقونهم، ما اثار غضبا واسعا في صفوفهم.
 
وقال بدران في تصريح بثته وكالة الأنباء الرسمية"بترا"،"أعبر عن الإعتزاز والإحترام والتقدير لكل أفراد الاسرة التربوية، الذي نفاخر بهم وبعطائهم وإذا كان ما نسب اليّّ من تصريحات مجتزأة أسيء فهمها، فإني أعتذر عن سوء الفهم هذا ، إذ لا يمكن أن أنتقص من مكانة المعلم تصريحا أو تلميحا فهو العمود الفقري للتعليم وبالتالي فمكانته العالية راسخة في نفوسنا ووجداننا".
 
وأضاف بدران "إن الدور التاريخي للمعلم في بناء الدولة الأردنية الحديثة مشهود له من خلال تنشئة الأجيال وتهيئة الكوادر الأردنية التي أثبتت تميزها في كل مكان وكانت رافدا أساسيا لعملية البناء والتنمية".
 
وحسب تقارير محلية بثتها مواقع إخبارية فقد عم اضراب المعلمين الثلاثاء معظم مناطق الجنوب الأردني وشماله، وأضربت مدارس الكرك ومعان والطفيلة والعقبة –جنوب- وأربد والسلط والمفرق –شمال- ردا على تصريحات بدران التي اعتبروها مسيئة بحق الكادر التعليمي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد