إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حكومة حماس تعلن اعتقال مجموعة لفتح بتهمة بث شائعات في غزة

1 ~1(1)

اعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة التي تديرها حركة "حماس" اليوم الخميس اعتقالها عددا من عناصر حركة "فتح" في قطاع غزة بتهمة "تشويه صورة الحكومة وبث الشائعات".
 
 
 
وقال إيهاب الغصين ،الناطق باسم وزارة الداخلية ، في بيان له ، إن أجهزة الأمن التابعة للوزارة ضبطت "إحدى المجموعات المسئولة عن تنفيذ خطة فتح التي تهدف لتشويه الحكومةالفلسطينية وإثارةالفتن والشائعات في غزة".
 
ولم يذكر الغصين هوية ، أو عدد المعتقلين ، بيد أنه اردف إن المجموعة تلقت تعليمات من قيادة حركة فتح والسلطة الفلسطينية بالضفة الغربية من أجل "اختلاق الروايات والأكاذيب وربطهابأشخاص لهم علاقة بالحكومة الفلسطينية وحركة حماس في القطاع".
 
واتهم المتحدث "حركة فتح بالتنسيق مع أجهزة الأمن الإسرائيلية لشن هذه الحملة بغرض تشويه المقاومة الفلسطينية والحكومة في قطاع غزة والتغطية على ما تقوم به أجهزة فتح الأمنية في الضفة الغربية من ملاحقة للمقاومة والتنسيق الأمني مع إسرائيل".
 
كان حسن أبو حشيش ،وكيل وزارة الإعلام في الحكومة المقالة اتهم قبل اسبوع وسائل إعلام تابعة لحركة فتح بشن حملات تشويه ضد الحكومة وحركة حماس متعهداً بملاحقة العاملين لديها، فيما نفى متحدث باسم فتح هذه الاتهامات.
يذكر أن حماس تسيطر على قطاع غزة بالقوة منذ حزيران/يونيو 2007 .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد