إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذا الوزير البحريني متهم بغسل وشفط 31 مليون دولار فقط بالتعاون مع الحرس الثوري الإيراني

Ba7reen(17)

قال وزير بحريني السبت في تصريحات صحافية ان الشرطة القضائية استمعت الى اقواله في قضية غسيل اموال تتعلق بمبلغ بقيمة 31 مليون دولار بالتعاون مع الحرس الثوري الإيراني.

 
واوضح منصور بن رجب الوزير بدون حقيبة لصحيفة "غالف ديلي نيوز" ان "الشرطة القضائية استدعتني للرد على اسئلة تتعلق بي وببعض الموظفين في وزارتي". واوضح الوزير البحريني انه لم يتم توقيفه.
 
وكانت وزارة الداخلية البحرينية اعلنت الجمعة في بيان انه تم الخميس توقيف "احد المسؤولين" واحالته الى النيابة "بتهمة القيام بعمليات غسيل اموال في الداخل والخارج" اثر تحقيق بدأته ادارة تحريات الجرائم الاقتصادية منذ بداية 2009.
 
لكن صحيفة الايام افادت السبت انه "تم الافراج عن المسؤول الكبير في قضية غسيل الاموال لاسباب صحية".
 
وبن رجب هو اول عضو في الحكومة البحرينية ممارس لمهامه، يتم استجوابه في قضية غسيل اموال تتعلق بحسب صحيفة الايام بمبلغ 12 مليون دينار بحريني "31,6 مليون دولار". ولم تتسرب اي معلومات اضافية عن القضية.
 
واضافت صحيفة "غالف ديلي نيوز" ان وزير الدولة نفى اي تورط له في هذه القضية كما اشار الى ان رئيس مكتبه الذي تمت دعوته هو الآخر، استمع اليه بوصفه "شاهدا".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد