إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تساولات عن الوفد الشعبي العراقي المناهض للاحتلال ولقائه بالقذافي ” قائد الخيمة ” ؟؟؟

Nameer(1)نمير الهنداوي

 تصدرت الصحف العربية والعراقية والمواقع الالكترونية أخبار زيارة وفد شعبي عراقي يقال أنه مناهض للاحتلال، الى ليبيا وقد نشرت بعض الخطب والكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة وبعد اقل من 48 ساعة اتضح المشهد بأن أغلب أعضاء الوفد هم من تجار الدولار الارتزاقي .
وحيث ابتلى العراق وشعبه المسكين بالضبابية وقصر النظر وضعف السمع في زمن عصيب ولعن الله هذا الزمن الذي اصبح به يباع ويشترى الشعب العراقي في سوق النخاسة والرذيلة السياسية لذلك أود ان اطرح بعض الاسئلة لكوني عراقي وعندي قصر نظر وضعف سمع ولكن عسى الله ان يسخر من يجيب على هذه الأسئلة ….
 
والشكوى لغير الله مذلة
 
كيف تمت الدعوة والاختيارات لتشكيل الوفد وهل هناك لجنة تحضيريه ؟
 
كيف تمت دعوة الخائن المتسول عبد الحسين شعبان الذي كان سكرتير الجلبي والشخص الثاني في حزبه ويوم كانا سوية في أمريكا؟!
 
كيف دعي صلاح عمر العلي الذي برأ إيران على مشاهد الشهود من جريمة حربها مع العراق ومن جريمة تعاونها مع أمريكا التي اعترفت بها هي على احتلال العراق؟!
 
كيف دعيه آل رباط وهو عسكري تعامل مع أمريكا وسلمها كل ما في عهدته من معلومات وأسرار قبل الاحتلال؟!
 
من الذي دعا أرشد زيباري وغيره من أزلام بعث الدوري " ابو الحنطة " العميل الذي اغتال صدام؟!
 
من الذي دعا العميل عصام الحلبي الذي كان من بين أشد ما سميت بالمعارضة عداءا للعراق وتعاون مع أمريكا على الغزو ثم دخل العراق على ظهر الدبابة الأمريكية وغادر بعد سنة حين لم يعطوه أي منصب؟! 
 
هل تحقق أحد من جميع اعضاء هذا الوفد الشعبي وانتماءاتهم السياسية سابقا وحاليا؟
 
من الذي اشرف على تحديد اسماء المدعوين؟!
 
اليس بعض المشاركين بالوفد من المعارضة العراقية التي ترعرت في أحضان لندن وباشراف امريكي وقد ساهمت في احتلال العراق وتدميره، ولماذا ترسل هكذا عناصر؟
 
 إن بعض المشاركين بالوفد الشعبي حاليا هم جزء فعال من العملية السياسية التي فرضها الاحتلال الامريكي الايراني الصهيوني على العراق فكيف من زكاهم وبماذا يمكن تعليل ذلك ؟
 
لماذا غيب مرشحوا هذا الوفد قيادات المقاومة العراقية الجهادية الباسلة وممثليها؟
وكيف غاب عن قائد الخيمة كل هذا؟! 
 إن مقاومة العراق الجهادية الباسلة فرضت وجودها على ارض الرافدين هي من تتكلم باسم الشعب العراقي كله، وكان الاجدر بقائد الخيمة ان يوجه دعوة إلى هذه المقاومة العراقية لحضور مؤتمر القمة العربي المنعقد في بلاده، لا أن يستدعي حفنة من المتسولين الخونة الذين تاجروا باسم القضية العراقية .
 
 اخيرا ان احد المنسقين والمشرفين على تشكيل هذا الوفد الشعبي هو د. حسن البزاز وكان من ضمن اعضاء الوفد ايضا
 
ومن هو د. حسن البزاز ؟
 
د. حسن البزاز الذي يحمل الرقم (127) عن القائمة العراقية 333 ، والتي يرأسها سفاح الفلوجة أياد علاوي، وأنا أرفع برقية تهنئه إلى سفاح الفلوجة على هذا العمل المخابراتي الرائع الذي استطاع اخترق او تعاون مع المخابرات الليبية ,وبكل نجاح استطاعوا خلط الاوراق السياسية للحاضرين باسم الوفد الشعبي والقوى المناهضة للاحتلال .
http://www.youtube.com/watch?v=4tdcmgFMYuc&feature=related
 
وأقول لمن شدوا الرحال إلى قائد الخيمة وإلى من نظموا هذه الرحلة هل سألتم قائد الخيمة العظيم لماذا زار وفد ليبي رفيع المستوى شمال العراق المحتل رسميا؟؟
 http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=337622&pg=31
 
 مثل عراقي :
على صوت الطبل خفن يارجليه وانا اقول على صوت دولارات قائد الخيمة خفن يارجليه
 
أعان الله الشعب العراقي حين يتحول سياسيه واعلاميه إلى متسولين وسماسره
 
والنصر المبين لمقاومتنا الجهادية الباسلة والحرية لاسيراتنا واسرانا في سجون الاحتلال
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد