إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شعبولا: سلامتك يا ريس وترجعلنا بالسلامة… وإيييييه

Sha3bola(3)

يعود المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الي الاضواء من جديد بتجهيزه لاغنية بمناسبة نجاح العملية الجراحية للرئيس مبارك كتبها شاعره الخاص اسلام خليل وينوي شعبان تسجيلها خلال الايام القليلة المقبلة ليتم بثها تزامنا مع عودة الرئيس مبارك من رحلته العلاجية في المانيا.
 
الاغنية حملت عنوان " سلامات يا ريس " وسوف يتم الاعتماد فيها كعادة اغاني شعبولا علي لقطات فيلمية ومنها اللقطات الاخيرة التي تم بثها للرئيس مع فريقه العلاجي واثناء توقيعه علي عدد من القرارات الهامة فضلا عن مواد فيليمة ترصد الانجازات التي حققها الرئيس.
 
شعبان اكد انه علي الرغم من مرضه الشديد الذي جعله بعيدا عن الاضواء في الفترة الاخيرة الي ان حبه للرئيس مبارك سيجعله يقوم بتسجيل الاغنية لانه يعلم مدي حب الرئيس لمصر كذلك يعلم مدي شدة المرض فهو كما قال الرئيس "علقة ساخنة".
 
وتمنى شعبولا أن يعود الرئيس مبارك في كامل صحته لان مصر تحتاجه بشدة لاستكمال مسيرة التنمية لذا يجب ان يعبر المصريون عن مدي حبهم لرئيسهم سواء باستقباله الشعبي بعد عودته او كل علي طريقته الخاصة مشيرا الي انه اتصل بالشاعر اسلام خليل واتفق معه في الرأي علي ضرورة غناء اغنية عن الرئيس في هذا التوقيت الهام ويتم بثها علي كافة الفضائيات.
 
وكان شعبان عبدالرحيم قد أحيا شعبان عبد الرحيم مؤخرا حفلا غنائيا بمستشفي الأمراض النفسية بالعباسية وذلك بعد أن دعته إدارة المستشفي لإحياء الحفل كجزء من النشاط الترفيهي الذي تقدمه لنزلاء المستشفي كما يستعد عبد الرحيم حاليًا إلي لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به مرة أخري بعد غياب سنة ونصف السنة منذ صدور آخر ألبوماته.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد