إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القمة العربية تحت أعين الحسناوات والقذافي يختمها بالرقص و المجون من اجل القدس

Hasnawat

علمت "وطن" من مصادر دبلوماسية عربية، إن العقيد معمر ألقذافي سيقيم  غدا عند ختام أعمال القمة العربية ال22 المنعقدة في سرت،  حفلا غنائيا على شرف الرؤساء والملوك العرب، احتفالا باستضافة ليبيا للقمة العربية لأول مرة، بعد الاستقبال الخاص الذي خص به الضيوف مع حسناوات تركيا.

 

 و قالت ذات المصادر لـ "وطن" أن ملك ملوك إفريقيا استدعى عدد من المطربين والراقصات لإحياء الحفل البهيج المنتظر غدا،  و في مقدمتهم المطربة المصرية آمال ماهر والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، وعدد كبير من الحسناوات خاصة التركيات لإعطاء نوعا من الرومانسية على حفلة الملوك الذين اجتمعوا لإنقاذ القدس، واصفة الخطوة بالأولى في تاريخ القمم العربية.

وتأتي العملية الموصوفة بالسخافة و الضحك على ذقن الشعب العربي الذي يعاني في كل الاتجاهات، بعد الخطوة التي قام بها زعيم الكرسي و السلطة عند بداية وصول الوفود العربية إلى مدينة سيرت، حين جلب النساء والفتيات لاستقبال المدافعين عن فلسطين و العراق و لبنان و والشعوب العربية المقهورة بتسلط الحكام المجتمعين بليبيا، و ارقصي يا امة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد