إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

«قنديل» يعد بمفاجآت تصاحب نزول البرادعي إلى الشارع المصري

Barad3e(11)

 قال الإعلامى حمدى قنديل، المتحدث باسم «الجمعية الوطنية للتغيير»، إن الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، المرشح المحتمل فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، يستعد لعدة خطوات جماهيرية، مثل توجهه إلى مسجد الحسين لأداء صلاة الجمعة أمس الأول، وسيقوم بزيارات مشابهة خلال الأسابيع المقبلة تستهدف التفاعل مع الجماهير بالشارع، مشيراً إلى أن البرادعى طلب أن تكون الدعوة للتغيير بالعمل وسط المواطنين والنزول إلى الشارع، وتابع: «خطوته المقبلة فى الشارع ستكون مفاجأة».
 
وأضاف قنديل أن البرادعى يستقبل فى منزله اليوم، وفداً من الفنانين، ضمن سلسلة لقاءاته بممثلى القوى الوطنية، والسياسية، والفكرية، لنشر دعوته للتغيير. وأعلن جورج إسحق، المسؤول عن نشاط الجمعية فى المحافظات، عن افتتاح مقر جديد فى مدينة دمنهور بالبحيرة، أمس الأول. وقال إسحق خلال مؤتمر «التغيير والتحديات السياسية» الذى عقد فى مقر حزب الجبهة بالبحيرة، أمس، إن البرادعى ليس منقذاً أو مخلصاً، لكنه رمز للتغيير.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد