إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يحيي الفخراني: مصر ستنتهي اذا وصل الإخوان المسلمون إلى الحكم

ahya actor

أكد الممثل المصري "يحيي الفخراني"أنه ضد أن يحكم التيار الديني مصر ، وأبدى الفخراني تخوفه من أن تتولى جماعة "الإخوان المسلمين" الحكم في مصر ، وقال في حوار لبرنامج " واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي على شاشة دريم " : اخشي من الحكم الديني علي مصر ، لأن ببساطة ستنتهي مصر وستنعدم الديمقراطية لو وصل الإخوان المسلمون للحكم.
وأضاف : التيار الديني يرفض الفن ولو حدث أن وصلوا للحكم أول قراراتهم سيكون إبادة ونهاية للفن ، وهناك مثل بسيط حدث معي فمن أفلامي "الحب قصة أخيرة" منع من العرض بسبب تدخل التيار الديني وكان الشيخ التلاوي على خلاف مع مخرج الفيلم رأفت الميهي وكان سبباً في عدم خروج الفيلم للنور.
وأرجع الفخراني الفساد المنتشر في مجتمعنا للمسئولين وقال :الأوضاع السلبية الموجودة حاليا في المجتمع بسبب الفساد المنتشر بين المسئولين، وأنه سوف يتغير لا محالة، إلا أنه يحتاج إلى اتحاد عناصر المجتمع المصري على شيء وهدف واحد من أجل التغيير.
وتخوف الفخراني من اختفاء الطبقة الوسطى في مصر بسبب الفرق الكبير الذي أحدثته الحكومة بين الفقراء والأغنياء ، مما جعل الغني لا يفكر في الفقير والفقير يستحل الحرام وهذه مسؤولية الحكومة كلها.
وتابع الفخراني في أمريكا الوضع مختلف ، والكونجرس مختلف عن مجلس الشورى المصري ويكفي أنه يوجد إعانة للبطالة في أمريكا بينما لا يوجد في مصر .
 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد