إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

داعية سعودي يكسر المحظور ويزور القدس المحتلة

areefy

أصبح الداعية السعودي المعروف محمد العريفي حديث الساحة الإعلامية بعد حديثه الأخير في برنامجه "ضع بصمتك" بقناة "اقرأ" بأنه سيقوم بتصوير إحدى حلقاته من داخل القدس المحتلة.
وقال العريفي: "سأصور الحلقة المقبلة من برنامج "ضع بصمتك" في القدس الأسبوع المقبل"، مؤكداً أن "لفلسطين حقاً على المسلمين".

كما وعد المشاهدين عبر قناة "اقرأ" الفضائية بمفاجآت في الحلقات المقبلة من البرنامج تتضمن زيارات لأماكن وعمل تقارير من المؤكد أنها ستدهشهم. ولم يخفِ العريفي خوفه من الغدر وقال: "نسأل الله السلامة والعافية".

ولم يُفصح العريفي عن طريقة حصوله على التأشيرة التي تسمح له بالدخول ولا الجهة التي منحتها له، وفي حال تمكنه من تسجيل برنامجه من القدس ستكون هذه سابقة بالنسبة لعلماء الدين في العالم الإسلامي في ظل مقاطعة دولهم لأي زيارات للأماكن المقدسة في فلسطين المحتلة لوجودها تحت الاحتلال الاسرائيلي.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يهدف إلى حثّ الشباب والناس عامة على تقديم خدماتهم لمجتمعهم من خلال المشاركة في أعمال إنسانية واجتماعية.

يُذكر أن مصر منعت خلال الشهر الماضي منتخبها الأولمبي من اللعب في القدس أمام المنتخب الفلسطيني تلبية لدعوة فلسطينية احتجاجاً على الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى. وذلك بعد حصول الاتحاد المصري على ضمانات من جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفسلطيني بتسهيل دخوله للأراضي الفلسطينية من دون تأشيرات سفر إسرائيلية، عدا نجمه محمد أبوتريكة التي رفضت السلطات الإسرائيلية دخوله للأراضي الفسطينية في ما يبدو على خلفية كشفه عن قميص يحمل شعار التضامن مع غزة في إحدى مباريات المنتخب المصري في البطولة الإفريقية قبل الماضية "غانا 2008

وأكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب بموقعه على شبكة الانترنت أنه قد تم الاتفاق مع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، على إقامة لقاء دولي تاريخي بين المنتخبين الفلسطيني والبحريني في 28 من مايو (أيار) المقبل على استاد فيصل الحسيني بالقدس

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد