إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“شعبولا” قرر أن يغني للبرادعي فهددوه “ها تتعلق من لسانك

shaban(1)

تراجع المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، صاحب الأغنية الأشهر: "بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل" عن تقديم أغنية خاصة بالدكتور لمحمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، المرشح الرئاسي المحتمل، قائلا إن تراجعه جاء بناءً على نصائح "أولاد الحلال"، بعد أن حذروه من ذلك، قائلين له إنه إذا ما أراد أن يأكل عيش بهذا البلد فعليه ألا يغني له.

وقال لـ "المصريون" إنه كان قد كلف كاتب الكلمات إسلام خليل الشاعر بكتابة أغنية عن البرادعي، باعتباره من أعلام مصر الذين عملوا في المحافل الدولية على مدار أكثر من ربع قرن، وشرفوها بالحصول على جائزة "نوبل" في السلام عام 2005، وتابع بالعامية: "راجل معروف للدنيا كلها ومصاحب الرؤساء".

لكنه تراجع عن نيته نزولاً على نصيحة من "جماعة ولاد حلال، قالوا لي: إنت لو عملت الأغنية دي "مش هتاكل عيش تاني لأنك ها تتعلق من لسانك"، واستدرك: طبعا أنا خفت علي لساني ومقدرش أزعل ولاد الحلال دول مني، وقولت في عقل بالي "يا واد كل عيش وأربط الحمار مطرح ما يقول صاحبه".

وأشار إلى أنه يعلم منذ فترة بأن البرادعي يرغب في ترشيحه نفسه لرئاسة الجمهورية، لكن "عرفت برضه أني في شوية أمور "ها تعقرب" الدنيا وها تخليه مينفعش يترشح وأنا بصراحة مش عارف الأمور دي صح ولا غلط، إن كانت صح يبقي خير بركة ولإن كانت غلط لازم تتصحح لأن النبي عربي".

وقال إنه يشغل عضوية الحزب "الوطني" في شبرا، وإن الفضل في ذلك يرجع إلى وزير المالية الدكتور يوسف بطرس غالي، عضو مجلس الشعب عن دائرة المعهد الفني، وتحدث عنه بوصفه بـ "عم يوسف"، قائلا: إنه "صاحبي وحبيبي ومقدرش أزعله علي الرغم أنه مزعل مصر كلها".

وحول ما إذا خاض البرادعي انتخابات الرئاسة هل سيعطيه صورته؟، أجاب "شعبولا" بعفوية قائلا: "أستاذ أنت كدا عاوز توديني بلاد تركب الأفيال "مفيش داعي للأسئلة اللي فيها تسليم أهالي"، ووصف الرئيس حسني مبارك بأنه حبيب الملايين ".. كفاية أن ولادي وأكبرهم عصام عنده حاجة وعشرين سنة من مواليد الرئيس مبارك وبصراحة الرئيس مبارك راجل طيب وزى الفل والبرادعي برضة راجل طيب وياريت يكون في ولاد حلال غير ولاد الحلال إياهم يهدوا الدنيا وكل شيء بالأخذ والعطا تخلص".

ولم يخف دعمه لترشح جمال مبارك لانتخابات رئاسة الجمهورية، وقال إنه "حبيبي ولو هينزل الانتخابات وعاوزني أقف معاه مش ها تردد ثانية واحدة وهاعمله أغنية وها خلي رجاله المنطقة في ميت نما والشرابية ينتخبوه.

وكشف "شعبولا" أن هناك من يضغط عليه ليخوض انتخابات مجلس الشعب وهو سيقوم بدراسة واستشارة أصحابه بشرط أن تكون بعيده عن دائرة بطرس غالي، لأنه "صاحب فضل عليّ"، وأعرب عن ثقته بأنه في حال قرر خوض الانتخابات سينجح، وتعهد بأن أول شيء سيقوم به هو "الاهتمام بالشباب لأنهم أصبحوا " ضايعيين" وسيهتم أيضا بالمسنين لأنهم ناس بينهم وبين ربنا عمار".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد