إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شيخ سعودي يتوعد فضائية كويتية ان عرضت تسجيلا يظهر اختلاطه بالنساء

Najeme

توعد رجل الدين السعودي الشيخ محمد النجيمي باللجوء لمقاضاة فضائية كويتية ان عرضت احتفالية مسجلة شارك فيها مع ناشطات كويتيات مؤخرا معترفا في الوقت ذاته بأنه أخطأ باختلاطه بالنساء.
وتحولت حلقة من برنامج ‘مع التقدير’ على شاشة قناة ‘سكوب’ الفضائية مساء السبت الماضي إلى ما وصف بحفلة شتائم بين ضيفة البرنامج الناشطة والإعلامية الكويتية عائشة الرشيد من جهة والشيخ النجيمي على خلفية حضور الأخير احتفالية في الكويت كل حضورها من النساء.
واعترف النجيمي وفقا لموقع ‘قضايا سعودية’ في مداخلته بأنه ‘ارتكب عملا غير جائز’ باختلاطه بالنساء، مبررا ذلك بقوله أن معظمهن ‘من القواعد’.
وعندما قاطعته الرشيد نافية صحة ذلك وجه كلامه للمذيع قائلا ‘أرجوك أن تكبح جماح هذه المرأه’. وأضاف ‘هي من القواعد غصبا عن خشمها’.
وهدد النجيمي القناة بالمقاضاة إن بثت شريط الاحتفالية التي حضرها في الكويت وهو ما جعل المذيع يرد عليه بقوله ‘لن نخضع للتهديد وسنعرض الشريط وسيشاهده الناس’.
وردت عائشة الرشيد على كلام النجيمي واصفة إياه بـ’الكذاب’ وأنه ‘لا يُشرّف بأن يكون من علماء الدين’، وأنه ‘لا يمكنه أن يهزمها لا هو ولا غيره’.
وشهدت الحلقة مداخلات هاتفية من بعض من حضرن الاحتفالية كشفن فيها عن صدمتهن من حديث النجيمي وتصريحاته عقب عودته للسعودية.
ورجحت الكاتبة والإعلامية السعودية سمر المقرن في مداخلة لها أن يكون النجيمي تعرض لضغوط بعد عودته للسعودية جعلته يطلق هذه التصريحات.
ونسبت صحيفة ‘المدينة’ في وقت سابق للنجيمي قوله بأن بعض الصور التي أظهرت جلوسه برفقة نساء غير محجبات ‘أكثرها مفبركة وكذب’.
وكانت الناشطة الرشيد قالت للصحيفة نفسها ‘كان النجيمي يمزح مع جميع النساء الحاضرات ولم تتبق امرأة واحدة في القاعة لم يبادلها الضحكات وقام بالتصوير معهن’. الجدير بالذكر أن النجيمي من أشد المعارضين للاختلاط بين الجنسين في المملكة في مرافق العمل والتعليم، غير أن حضوره احتفالية نسائية في الكويت بمناسبة يوم المرأة العالمي أثار الكثير من اللغط ومثل مادة دسمة للتشهير به من قبل مناوئيه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد