إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الطالب الأمريكي “هينغز” يعترف بدخوله الاختبارات بدلاً عن سعوديين وخليجيين

Henger

​ اعترف في المحكمة الجزئية في لوس انجلوس بديل الطلاب " أيمون دانيال هينغز " المتهم بدخول الاختبارات بديلاً عن طلاب سعوديين وخليجيين وآسيويين في لوس انجلوس ، بقيامه بما نسب إليه من تهم .
 
وأشارت المحكمة بأنها ستنطق بحكمها النهائي في قضية المتهم الأمريكي هينغز ( 46 عاماً ) في شهر أغسطس المقبل والذي ينتظر أن يتم سجنه لمدة خمسة سنوات بعد اعترافه بدخوله للاختبارات بديلاً عن عدد كبير من الطلاب مقابل مبالغ مالية إضافة إلى تزويره بعض الأوراق الرسمية الخاصة بالطلاب ورخص القيادة .
 
وكانت العناصر الأمنية في شرطة ولاية كاليفورنيا قد اعتقلت في مطلع شهر مارس الماضي اثنين من الطلاب السعوديين بتهمة الاحتيال والتلاعب في اختبارات اللغة الانجليزية بقيامهما بدفع مبالغ مالية لشخص من الجنسية الأمريكية لأداء الاختبارات بدلاً عنهما ، الى جانب القبض على أربعة طلاب آخرين من الجنسية الإماراتية بذات التهمة ، لتتدخل حينها السفارة السعودية في واشنطن وتتمكن من اطلاق سراح الطلاب السعوديين .
 
وتشير تفاصيل القضية الى ان المتهم الأمريكي سقط في ايدي الشرطة بعد فقدانه لمحفظته والتي احتوت على وثائق وبطاقات تحمل عدة أسماء عربية، ولكن جميعها بصورة فوتوغرافية لشخص واحد.
 
وعمد جهاز الشرطة إلى اعتقاله وتفتيش منزله وحاسوبه الشخصي، ليعثر على عشرات الأسماء التي قدم لها المتهم التسهيلات من خلال أداء الاختبارات بدلا عنهم مقابل مبالغ تتراوح ما بين 1500 و2500 دولار أمريكي للطلاب ، بينهم أسماء عدد من الطلاب السعوديين والخليجيين .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد