إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فلنائي: صواريخ حزب الله تصل الى مدينة بئر السبع والسورية الى كل إسرائيل

Sawreekh(1)

قال نائب وزير الامن متنان فلنائي "أن حزب الله لديه صواريخ قادرة ان تصل حتى مدينة بئر السبع، أما بالنسبة الى السوريين فلديهم صواريخ تغطي كل اسرائيل حتى منطقة متسبي ريمون على الحدود المصرية .
كلام فلنائي جاء خلال اليوم الثقافي الأسبوعي في بئر السبع خلال رده علي ما أوردته بعض وسائل الإعلام بـأن سوريا سلمت حزب الله صواريخ من نوع سكود، واعتبر فلنائي "ان العرب أدركوا بأنهم لا يستطيعوا الانتصار على الجيش في ساحات المعركة لذلك هم طوروا قدرات عسكرية للالتفاف علي قدرة الجيش بضرب قلب الأماكن السكنية وسط اسرائيل"، حسب قوله.
 
 
 
واضاف فلنائي"في أي حروب مستقبلية فالجبهة الداخلية ستكون معرضة لهجوم صاروخي، كما أن الجنود سيلحق بهم الأذى على جبهات الحرب ولكن الجيش يعلم جيداً قدراته وقادر علي تدمير الوسائل القتالية للعدو، والمهم الآن أن يتم إعداد وتهيئة الشعب اليهودي لأي حرب محتملة ونحن نقوم بذلك الآن" على حد قوله.
وفيما يتعلق بالضغوط الأمريكية لتجميد الإستيطان، أشار فلنائي إلى أن الضغوط الأمريكية لن تؤثر ولن يجبره على تجميد الإستيطان، مبيناً أن ما تم إعلانه بأن الرئيس الأمريكي بارك أوباما قال للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بأنه سيواصل ممارسة الضغوط علي اسرائيل ".
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد