إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصر: اتهام مديرة مدرسة بخلع حجاب تلميذة وضربها و«عض» والدها

7ejaaab(5)

اتهم ولى أمر تلميذة فى الصف السادس الابتدائى مديرة مدرسة بضرب ابنته وصفعها على وجهها وخلع حجابها عنوة، وقال فى محضر رسمى، حرره بقسم شرطة السيدة زينب، إنه ذهب إلى المدرسة لمعاتبة المديرة فضربته وعضته داخل مكتبها. أخطر اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، بالواقعة، فتبين من تحقيقات إسماعيل الغزاوى، مدير النيابة، أن المديرة سبق أن اعتدت على التلميذة وأهانتها، وأمرت النيابة برئاسة محمود إسماعيل بإحالة المجنى عليهما إلى الطب الشرعى واستدعاء المديرة.
 
كشفت التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار محمد غراب، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أن التلميذة فوجئت، أثناء مرورها بفناء المدرسة، بالمديرة تسألها عن «مسؤول الريادة» وحينما طالبتها بإعادة كلامها لعدم انتباهها لسؤالها، اعتدت عليها بالضرب وخلعت حجابها وصفعتها على وجهها.
 
وقال سمير شعبان محمد، والد التلميذة، فى التحقيقات إن المديرة تضطهد ابنته شاهندة باستمرار لعدم مشاركتها فى دروس التقوية بالمدرسة، وأوضح أنه تلقى اتصالاً تليفونياً يخبره بما جرى لابنته داخل المدرسة، فتوجه إلى مكتب المديرة لمعاتبتها، لكنها اعتدت عليه بالضرب بمساعدة مدرسين وعضته فى ساعده الأيمن، وقالت ابنته إن مديرة المدرسة اعتادت إهانتها وسط زملائها وصفعها على وجهها، وضربتها وأحدثت كدمات فى أنحاء جسدها.
 
قال الأب لـ«المصرى اليوم» إن ابنته متفوقة دراسياً ومن أوائل المدرسة، لكن المديرة تتعمد معاملتها بطريقة سيئة لإجبارها على الاشتراك فى مجموعات التقوية، فيما قالت شاهندة إنها بعد تعرضها للضرب اتجهت إلى باب الخروج ونادت على أحد الأشخاص من خلف الباب وطلبت منه الاتصال بوالدها وبخط «نجدة الطفل»، الذى سبق أن حضر مسؤولوه أكثر من مرة للمدرسة بسبب اعتداء المديرة على التلاميذ.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد