إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بسبب (نواب الرصاص).. حفل شتائم على الهواء بين الكاتبة ناعوت وكرم جابر

Fatema na3oot

تبادلت الكاتبة الكبيرة فاطمة ناعوت الشتائم مع كرم جبر (رئيس مجلس ادارة مؤسسة رزو اليوسف الصحفية ) على الهواء مباشرة بسبب أفعال احمد عز و( نواب الرصاص). بحسب تقرير نشره موقع مصراوي
 
جاء ذلك خلال حلقة برنامج (90 دقيقة) الأربعاء تقديم الاعلامى معتز الدمرداش ، وبدأت التفاصيل عندما قالت الشاعرة والكاتبة فاطمة ناعوت ان الحزب الوطني يعيش في جزيرة منعزلة ولا يوجد رابطا بينه وبين الناس في الشارع وقالت لـ"كرم جبر" رئيس مجلس ادارة رزو اليوسف :" انزل الشارع وانت تعرف ..اركب الاتوبيس وشوف نبض الناس كلها بتقول تغيير " واحتد جبر وقال بصوت عال :"انتي ياللي راجعة من اسبانيا بتقولي نبض الناس وايه حاطة رجل على رجل ..انت قرف وانا غلطان اني جيت المناقشة دي اللي بقت صراع ديوك وهانسحب من البرنامج " وهنا قاطعه معتز الدمرداش مقدم البرنامج وقال له ارفض وجهة نظرك فيما قلته وليس مقبولا انت تتعدي على سيدة امام ملايين المشاهدين.
 
 
 
وقالت فاطمة ناعوت " انما دعا كرم جبر ليقول ذلك ان حجته ضعيفة مثل الحزب ولم يجد ردا "..وقبل نهاية الحلقة اعتذر كرم جبر لـ "الجمهور "وقال جبر "اعتذر لملايين المشاهدين على عصبيتي وعلى الالفاظ التي رددتها على الهواء وانا لم اظهر في برامج منذ 3 شهور بسبب الشد والجذب".
 
 
 
كان جبر قد دافع باستماتة عن احمد عز وتصريحه عن الجيش المصري وابدي مبررات غريبة وقاطعه الكاتب الصحفي خالد صلاح قائلا" والله لو احمد عز موجود ما كان دافع عن نفسه بهذا الحماس " وهو ما اشعل الحوار الذي كان دائرا عن نواب الرصاص ومطالبتهم باطلاق الرصاص على المتظاهرين.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد