إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الصبية التي تقف وراء فضيحة المنتخب الفرنسي الجنسية.. مغربية اسمها “زهية”

ribery bongarts

استجوبت السلطات الأمنية الفرنسية المعنية بمكافحة الجنس مع القاصرين الشابة التي تقف وراء فضيحة نجوم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وكشفت عن تفاصيل علاقاتها الجنسية بثلاثة من نجوم المنتخب، الذي سيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا في يونيو/حزيران المقبل.
 
وقالت الفتاة الشابة حالياً، والتي كانت قاصراً حينذاك، إنها أقامت علاقات جنسية مدفوعة الأجر مع أربعة من لاعبي المنتخب، عرف منهم فرانك ريبيري وسيدني غوفو وكريم بن زيمة، في حين أشارت وسائل إعلام إلى أن اللاعب الرابع هو حاتم بن عرفة، كما كشفت قناة "فرانس 24."
 
غير أن لوموند الفرنسية أشارت إلى أن زاهية لم تتطرق لاسم بن حاتم.
 
يشار إلى أن ريبيري يلعب حاليا في نادي بايرن ميونيخ الألماني، بينما يعتبر غوفو أحد أبرز مهاجمي نادي أولمبيك ليون، أما بن زيمة فهو مهاجم في فريق ريال مدريد الإسباني، في حين يلعب بن عرفة لصالح فريق أولمبيك مرسيليا.
 
وقالت ملكة الفضيحة الجنسية، المغربية الأصل وتدعى زهية، "في مقتطفات نشرها موقع يومية ‘لوموند’ الفرنسية الأربعاء إن ريبيري دفع لها تكاليف انتقالها إلى منطقة بافاريا الألمانية في ربيع 2009" بحسب "فرانس 24."
 
وكان ريبيري قد اعترف بذلك خلال استجوابه، غير أنه أكد بأنه لم يكن على دراية بكونها قاصراً في 17 من العمر، نافياً أنه دفع لها 2000 يورو.
 
وقالت "لوموند" إن غوفو، الذي استدعي كشاهد، التقى زهية في مارس/آذار 2010، وكانت حينها بالغة وفوجئ عندما طلبت منه المال بعد ممارستهما للجنس.
 
وأضافت "فرانس 24" تقول: "كما يعتقد بأن كريم بن زيمة كان على علاقة أيضا مع ‘زهية’ في 2008، وكانت يومها في 16 من العمر."
 
وبحسب القوانين الفرنسية، فإن إقامة علاقة مع قاصر يعد اعتداء ويستحق عقوبة السجن مدة 3 سنوات.
 
ومنذ نشر مقال صحيفة "لوموند" تسارعت وتيرة عمليات البحث عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي لاكتشاف هوية "العاهرة الشابة" التي فجرت الفضيحة، ومعرفة شكلها ورؤية صورتها.
 
 
فعلى فيس بوك بدأ تداول اسم "زهية .د" صديقة موقع "أبو شو" الذي كان في قلب الفضيحة الجنسية و"رب عمل" الفتيات العاهرات في الملهى الليلي "زمان"، إلا أن حساب الشابة المغربية على الموقع أقفل بعد ساعات.
 
يشار إلى ريبيري كان قد تحول للإسلام إثر زواجه من فرنسية جزائرية الأصل تدعى "وهيبة" ولديهما طفلتان.(
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد