إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مزارع صيني يصنع انسان الى من الأسلاك و المسامير… فيديو

alt
 

أصبح وو يولو (49 عاما) وهو مزارع من ضواحي بكين اسما شهيرا في كل منزل بسبب أجهزة الانسان الالي التي ابتكرها من مكونات بسيطة وأصبحت هذه الاجهزة التي يقول انها أبناؤه على وشك أن تحظى بالشهرة الدولية.

 
 
اخترع وو أكثر من 47 انسانا اليا من مواد بسيطة مثل الاسلاك والمسامير.
 
وأصبح وو الذي لم يتعد مؤهله الشهادة الابتدائية بطلا في وسائل الاعلام الصينية بسبب اختراعاته كما أن وسائل اعلام أجنبية بدأت تبدي اهتماما به قبل ظهوره في معرض شنغهاي الدولي الذي يستمر من مايو ايار الى أكتوبر تشرين الاول.
 
 
وو يولو و أحد الروبوتات في قريته في محيط بكين
وقال وو لرويترز “أنا مشهور قليلا حاليا… أنا أقوم بهذا الامر منذ أكثر من 20 عاما لكني أشعر أن المزيد من الناس كل سنة يتعرفون أكثر على اختراعاتي.”
 
وتابع “في المعرض يمكنني أن أحظى بتقدير الجميع. أنا أمثل كل المزارعين… هذا شيء رائع للغاية.”
 
وقال وو ان تمويل هوايته في صنع الانسان الالي مثل عبئا هائلا على أسرته. ومنذ أن بدأ في تصنيع أجهزة الانسان الالي في 1986 تسبب وو في احراق منزله كما جعل زوجته تهدد بالطلاق بعد أن أنفق كل ماله على تمويل شغفه بهذه الاجهزة.
 
وولد وو في أسرة من المزارعين واخترع أدوات في قريته للمساعدة على الزراعة الاكثر فاعلية مثل تغيير دراجته الى الة لوضع البذور. أما أحدث مشاريعه فهو انسان الي يمكنه تقديم رسائل.
 
وقال وو “أريد أن أصنع أجهزة انسان الي أكثر فائدة للبشر. صممت أيضا انسانا اليا يمكن أن يساعد في قطع اللحم عند الطهي.”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد