إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كويتي يجبر زوجته على مرافقته إلى «سهرة حمراء»

 
makhor 

احتجز مواطن كويتي في مخفر حولي لمحاولته اجبار زوجته على مرافقته الى «سهرة حمراء»

تدور وقائعها في احدى الشقق بحضرة مجموعة من اصدقائه.

 
عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت مساء أول من أمس بلاغاً من مواطنة تقطن في حولي، سبق بكاؤها كلماتها مستنجدة برجال الأمن لانقاذها من زوجها الذي كانت تعتبره غطاء وستراً لها، موضحة انه طلب منها اصطحابها الى «ليلة أنس» في شقة أحد اصدقائه، وحين رفضت طلبه، ألح عليها وهددها بالاعتداء عليها ان لم تقم بارتداء أفضل ما لديها لتبدو في أحلى صورة.
وذكرت الزوجة في بلاغها انها طلبت من زوجها تركها لتدخل غرفتها لتبديل ملابسها، وعندما وطئت قدماها الغرفة أغلقت الباب ولم تخرج منها مرة أخرى، الأمر الذي اثار حفيظة الزوج وجعله يهدد بكسر الباب إن لم تستجب لندائه وتذهب برفقته.
ووفق مصدر أمني ابلغ رجال العمليات الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء الدكتور مصطفى الزعابي بشكوى السيدة، فأمر بسرعة التوجه الى منزلها وتخليصها من زوجها، لافتاً الى ان رجال الأمن انطلقوا الى شقة المستجيرة في منطقة حولي وتم ضبط المتهم واقتياده الى مخفر حولي وتسجيل قضية تحريض على الفسق والفجور احتجز على ذمتها.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد